الخميس 28 مارس 2024 06:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمود خلص علي ابن زوجتة بعلقة موت

جثة -تعبيرية
جثة -تعبيرية

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً يفيد زوج يدعى محمود بالتعدي بالضرب على ابن زوجته والتسبب في وفاته.

تم احالة المتهم الي المحكمة حيث حكمت محكمة الجنايات في الزقازيق بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على المتهم بتهمة التعدي بالضرب على ابن زوجته الطفل والتسبب في وفاته بدائرة مركز كفر صقر.

زوج الام خلص علي الطفل

تم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، حيث أنه قد تعدى عمدًا على الطفل المجني عليه وأحدث الإصابات التي أدت إلى وفاته، ولم يكن يقصد قتله، ولكن الضرب أدى إلى وفاته.

وقد كان المتهم وهو المسئول عن ملاحظة الطفل وتربيته. وبناءً على التحقيقات وأقوال والدة الطفل، فقد اصطحب زوجها الطفل لرحلة عمل على سيارة نقل ثقيلة يقودها، وكان يعتقد أنه سيحضر الطفل للعمل معه، ولكن الأمر انتهى بوفاة الطفل.

تعذيب بطريقة وحشية

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام بتعذيب الطفل المجني عليه بطريقة وحشية وقاسية، حيث استخدم العنف المفرط وتعدى عليه بالضرب المبرح حتى فقد وعيه وتوفي نتيجة الإصابات التي تعرض لها.

وبعد اكتشاف الجريمة، تم القبض على المتهم وتقديمه إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات، وتم إجراء التحقيقات اللازمة وجمع الأدلة الكافية لتوجيه اتهامات للمتهم وإحالته إلى المحكمة.

ادانة المحكمة للمتهم

وبعد النظر في القضية، أصدرت محكمة الجنايات حكمها بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على المتهم، وهذا الحكم يعد من الأحكام القاسية التي تصدر في حالات العنف ضد الأطفال والتعدي عليهم بالضرب المبرح.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found