حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 12:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عبدالله وخطيبتة سهير ذهابا لحجز قاعة الفرح فعاد جثتين

انتشال جثة غريق
انتشال جثة غريق

شهدت محافظة الدقهلية شمال مصر حادثًا مأساويًا حيث قفز شاب في نهر النيل لإنقاذ خطيبته من الغرق، ولكنهما ماتا سويًا. و قامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثماني الشاب وخطيبته بعد غرقهما في قاع النيل بمدينة المنصورة.

وتبين أن الشاب وخطيبته كانا في طريقهما لحجز قاعة أفراح تمهيدًا لإتمام حفل الخطوبة، وأثناء وجودهما في إحدى المراكب النيلية انزلقت قدم خطيبته وسقطت في النيل. وقام الشاب بالفور بالقفز خلفها في محاولة لإنقاذها، ولكن للأسف فشلت محاولته ولقي الاثنان مصرعهما غرقًا.

الانقاذ النهري ينتشل الجثتين

وبعد وقوع الحادث، تم الاتصال بقوات الأمن وعناصر الإنقاذ النهري الذين قاموا بانتشال جثماني الشاب وخطيبته. وبعد التحقيقات والفحوصات اللازمة، تبين أن الشاب يدعى عبدالله عبدالمنعم حسن ويبلغ من العمر 21 سنة، بينما تدعى خطيبته سهير وتبلغ من العمر 18 سنة.

وقد تم نقل جثماني الشاب وخطيبته إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم تحرير محضر بالواقعة. وتعتبر هذه الحادثة مأساوية جدًا وتؤكد على ضرورة الحذر واتباع الإجراءات الأمنية اللازمة أثناء التنقل في المراكب النيلية وفي أي مكان آخر.

صدمة بين الاهل والأصدقاء

وقد أثارت هذه الحادثة حزنًا وصدمة واسعة في مصر وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّروا عن تعاطفهم مع عائلتي الشاب وخطيبته وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدانهما بطريقة مأساوية في مثل هذه المناسبة السعيدة.

يذكر أن حوادث الغرق تحدث في مصر بشكل متكرر، ويتم إنقاذ العديد من الأشخاص الذين ينزلقون في نهر النيل والترع والبحار بفضل جهود الإنقاذ النهري

، ولكن بعض الحوادث تؤدي إلى فقدان الأرواح

اتخاذ الأجراءات خلال الرحلات

وهو ما يستدعي زيادة الوعي بأهمية اتباع الإجراءات الأمنية والوقائية أثناء السياحة والرحلات النهرية وعدم المغامرة بالقفز في المياه بدون الاحتياطات اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found