حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 04:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيق صديقتها ينهي حياتها خنقا

عروس المنوفية يوم خطبتها
عروس المنوفية يوم خطبتها

سيطرت حالة من الحزن علي كل من عرف بالحادث البشع الذي تعرضت له عروس شابة كل جريمتها انها ذهبت لزيارة صديقتها في مدينة السادات بمحافظة المنوفية وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قصة شابة عشرينية تدعى "ن، ع، أ" تم قتلها بشكل مأساوي قبل أيام من زفافها داخل منزل صديقتها. كانت الشابة في زيارة لصديقتها "ج، م، ع" في منزلها في مدينة السادات بمحافظة المنوفية عندما تعرضت لهجوم من شقيق صديقتها "و، م، ع" الذي اعتدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة.

هناك روايتين مختلفتين حول دوافع الشاب الذي اعتدى على الشابة العشرينية. الرواية الأولى تقول إن الشابة توجهت إلى منزل صديقتها بعد علمها بنشوب خلاف بينها وبين شقيقها. والرواية الثانية تشير إلى نشوب خلاف بين الراحلة وصديقتها الذي تطور إلى مشاجرة وقتل الشاب للشابة بسبب هذا الخلاف.

ينهي حياة صديقة شقيقتة وامه تعلن اصابتة بمرض نفسي

بعد الحادثة، تدخلت الشرطة وألقت القبض على الشاب واستكملت التحقيقات في الواقعة. وبعد التحقيق، قالت والدة الشاب إن ابنها يعاني من مرض نفسي ويتلقى العلاج منذ فترة ولم يكن في وعيه عندما قتل العروس صديقة شقيقته.

تم دفن جثمان الشابة وطلبت النيابة العامة الكشف الطبي على المتهم لتحديد ما إذا كان يعاني من مرض نفسي أم لا، وتم إحالته للمحاكمة في وقت لاحق. هذه القصة تؤكد على أهمية العناية بالصحة النفسية والوعي بأن الأمراض النفسية يمكن أن تؤثر على سلوك الأفراد وتسبب في جرائم بشعة

العروس الشابة

تعاطف كبير وحزن علي حياة الفتاة الشابة

وبعد انتشار هذه القصة المؤلمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، شعر العديد من المستخدمين بحالة من الحزن والصدمة، خاصةً مع اقتراب موسم الأعراس في البلاد والذي يشهد تزايدًا في عدد حوادث العنف والجرائم.

وعبر المستخدمون عن تعاطفهم مع عائلة الفتاة المتوفاة، وطالبوا بضرورة محاسبة الجاني وتطبيق أشد العقوبات عليه، وذلك لتحقيق العدالة ومنع حدوث مثل هذه الجرائم في المستقبل.

وتعد هذه القصة مثالًا صعبًا على ما يمكن أن تتسبب فيه الخلافات والمشاجرات البسيطة، وتؤكد على أهمية تعزيز قيم الحوار والتسامح والتعايش السلمي بين الأفراد في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found