حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 12:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

6 اسباب لوقف تنفيذ حكم فتاة بورسعيد التي انهت حياة امها

الضحية ومرتكبي الجريمة
الضحية ومرتكبي الجريمة

بعد صدور حكم محكمة الجنايات في بورسعيد بالإعدام شنقا لنورهان خليل، قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها الطفل داخل منزلها

قدم محامي قاتلة والدتها مذكرة طعن إلى محكمة النقض للطعن على الحكم. وتضمنت المذكرة 6 أسباب رئيسية، من بينها انعدام الحكم المطعون فيه لانعدام اتصال المحكمة التي أصدرته بالدعوى، والبطلان للقصور في استظهار ظرف الإصرار، والبطلان للقصور في التسبب والإخلال بحق الدفاع.

وقف تنفيذ حكم الاعدام في نورهان خليل قاتلة امها

كما طالبت المذكرة بوقف تنفيذ الحكم المطعون فيه مؤقتا حتى يتم الفصل في موضوع الطعن. يذكر أن محكمة الجنايات في بورسعيد قضت بالإعدام شنقا للمدانة في شهر فبراير الماضي.

اطلع علشان ننفذ اتفاقنا.. قاتلة أمها ببورسعيد لـ عشيقها: لازم نخلص عليها

محامي ا لمتهمة قدم مذكرة الطعن إلى محكمة النقض للطعن على حكم الإعدام الذي صدر بحق موكلته، وقد تضمنت المذكرة ستة أسباب رئيسية للطعن.

طعن ضد حكم الأعدام

ويذكر أنه من الشائع في بعض البلدان السماح للمدانين بتقديم طعون ضد حكم الإعدام، ويمكن أن تتضمن هذه الطعون عدة أسباب، بما في ذلك الأخطاء القانونية والإجرائية التي وقعت خلال إجراءات المحاكمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found