حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 02:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استرخصت روح أمها لممارسة الرذيلة

نشر حيثيات حكم قاتلة أمها في بورسعيد

حصلت أهل مصر على أسباب الحكم فى القضية رقم 816 لسنة 2022جنايات بور فؤاد ثان، والمقيدة برقم 1564 لسنة 2022 كلى بورسعيد، والصادر بجلسة 18 /2 /2023، والمعروفة إعلاميا بمقتل سيدة بورسعيد على يد ابنتها وعشيقها.

ملاحظات النيابة العامة.

تضمنت أسباب الحكم، أنه ثبت بمعاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة الكائن عمارة 141 شقة 15 حي الفيروز العثور على قطع زجاجية ملقاة، وآثار دماء متناثرة بغرفتي المجني عليها والمتهمة والحمام، وقطعة ملابس تي شيرت خاصة بالمتهم بغرفة المجني عليها.

وثبت بمناظرة النيابة العامة لجثمان المتوفاة المجني عليها داليا سمير السيد قطب الحوشي، إصابتها بالرقبة بتهتكات وفجوات دائرية، وتورم بالعينين، وقطوع وجروح بالوجه والرأس في أماكن متفرقة، وإصابات بخلفية اليد اليسرى.

إقرارات المتهمين
أقرت المتهمة نورهان خليل محمد عبد الله خليل علي بالتحقيقات بارتكابها والمتهم الطفل حسين محمد فهمي محمد خلف، جريمة قتل والدتها المجني عليها داليا سمير السيد قطب الحوشي عمدًا مع سبق الإصرار، وأبانت لذلك تفصيلا بارتباطها عاطفيًا بالمتهم الطفل والتقائهما غير مرة ببيتها لممارسة الرذيلة معا.

وفي صباح يوم 12 / 12 / 2022 وحال تواجد المتهم الطفل معها بسريرها رأتهما المجني عليها وكشفت أمر علاقتهما، فاتفقت والمذكور قبيل ارتكابهما الجريمة بأيام على قتل المجني عليها، خشية أن تفضح أمر علاقتهما الأثمة، وحددا يوم 14 / 12 / 2022 م موعدًا لتنفيذ جريمتهما.

ويومئذ طلبت من المتهم التأهب حتى خلو بيتها إلا من المجني عليها، ولما كانت الفرصة وخلا البيت واستغرقت المجني عليها نومًا أخبرت المذكور للحضور، فجاءها وبحوزته مطرقة أحضرها من مسكنه وعصى خشبية مثبت بها مسامير التقطها من أمام العقار محل الواقعة، إذ مكنته من الدخول بترك باب البيت مفتوحًا، ثم دلته على حجرة نوم المجني عليها فانهال على رأسها ضربا بالعصى فاستيقظت مستغيثة وحاولت الفرار، فلحق بها واقتاداها إلى الردهة جوار الحمام وجثم فوقها ليقيد حركتها فأحضرت إليه ماء مغليا كلفها بإعداده، فسكباه على جسم المجني عليها، فصرخت مستنجدة وطلبت إطلاق سراحها مقابل موافقتها على ارتباط المتهمين، ولكنهما استكملا مخططهما إذ انهال المتهم على رأس ووجه المجني عليها ضربًا بالمطرقة.

ثم سرقا الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها واحتفظ الطفل المتهم به، واتفقا على الادعاء بتلقي المتهمة اتصالا من مجهول أفاد بسقوط المجني عليها مغشيا عليها ونقلها المستشفى حتى يضللا شقيقيها اللذان حضرا مسرح الواقعة وقتئذ وطرقا الباب لتتمكن والمتهم من الفرار، وأخذ منها استرخصت روح أمها لممارسة الرذيلة.. هاتفها حتى لا يكشف أمر ادعائها أحد اتصل بها، وبتنفيذها ما اتفقا عليه وتكليفها شقيقيها بالتوجه للمستشفى غادرت والمتهم البيت بعدما حاولت تنظيف بعض من الدماء المتناثرة به غافلين قطعة ملابس تي شيرت خاصة بالمتهم ملطخة بدماء المجني عليها.

وأخذ المتهم حال مغادرته العصى والكيس البلاستيكي الذي أخفيا فيه أدوات الجريمة وما جماعاه من آثار تلطخت بالدماء للتخلص منها

وأقر المتهم الطفل حسين محمد فهمي محمد خلف بالتحقيقات بارتكابه والمتهمة المذكورة جريمة قتل والدتها المجني عليها داليا سمير السيد قطب الحوشي عمدًا مع سبق الإصرار، وقد بين تفصيلا ذات مضمون ما أقرت به المتهمة.

وقرر الطفل هادي محمد حامد حواتر السن 7 سنوات طالب مقيم حي الفيروز قسم بور فؤاد ثان بمحافظة بورسعيد، ابن الشاهدة السادسة بالتحقيقات، أنه حال تواجده ببيت المتهمة جاءهما المتهم، فصرفته المذكورة لإحضار شيئًا لها، ثم بعودته رأى المتهم يقبل المتهمة، ويتحسس جسدها ويداعبها برضائها.

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار السيد عبد العزيز حكمها بالإعدام شنقًا على المتهمة، باجتماع الآراء، وبما انتهت إليه في حيثيات الحكم.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found