الجمعة 29 مارس 2024 01:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 6 سنوات لـ نجار ضبط بحوزته 80 لفافة هيروين ببورسعيد

  هيروين
هيروين

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض وعمر أحمد فتحي وأحمد محمد الجمل، بالسجن المشدد على نجار لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 17 من شهر ديسمبر عام 2022 بدائرة قسم الجنوب ثاني بمحافظة بورسعيد، حيث أحرز محمد كامل محمد النبوي والمحبوس على ذمة القضية ويبلغ من العمر 20 عامًا، ويعمل نجار ويقيم بمنطقة أم خلف بدائرة الضواحي جوهرًا مخدرًا للهيروين، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وثبت من الشاهد الوحيد بالقضية زياد هشام مصطفى الشاذلي نقيب شرطة ومعاون قسم شرطة الجنوب ثاني، بأنه بضبط وتفتيش المتهم بإذن من النيابة العامة عُثر بحوزته على 80 لفافة ورقية لجوهر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بإحراز المادة المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن المادة المخدرة المضبوطة عباره عن 80 لفافة ورقية لجوهر الهيروين المخدر، المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وتزن 23 جراما.

حكمت محكمة جنايات بورسعيد على المتهم بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، والزمته المصاريف الجنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found