حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 06:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اجنايات بورسعيد تقضي بالمشدد 15 عامًا لمُتهمين تاجرا فى 7 أصناف مخدرات

محكمة جنايات بورسعيد
محكمة جنايات بورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض وعمر أحمد فتحي وأحمد محمد الجمل، وسكرتارية طارق عكاشة، بالسجن المشدد 15 عام على متهمين يروجان 7 أصناف من المخدرات .

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 15 من شهر اكتوبر عام 2022 والتي وقعت بدائره قسم الضواحي والمتهم فيها كل من احمد متولي محمد السيد شطا ويبلغ من العمر 27 عاما واسلام احمد راضي محمد حسن ويبلغ من العمر 31 عاما، والمحالين بقرار من النيابة العامة.

أحرز المتهمان بقصد الاتجار 7 أنواع من المخدرة، وهم: نبات الحشيش، والميثافيتامين، والـ CARBOXAMIDE INDAZOLE، والحشيش، والامفيتامين، والترامدول، والبنزوهيكسول. وتبين بتقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن 52 لفافة لأجزاء نباتية خضراء لنبات الحشيش وتحتوي على المادة الفعالة للحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، و27 كيس تحوي الإندازول المخدر المدرج كذلك بالجدول الأول من قانون المخدرات، و3 لفافات تحتوي على الميثافيتامين المخدر والمدرج أيضا بالجدول الأول من قانون المخدرات، والسيجاره الملفوفة سيجارة يدويى وبها آثار إشتعال بداخلها كمية من التبغ مختلط بفتات الحشيش المدرج الأول من قانون المخدرات، وسبع أقراص تحوي البنزوهيكسول المخدر المدرج بالجدول الثالث من قانون المخدرات. وثبت كذلك بتقرير مستشفى السلام أن العينتين المأخوذتين من المتهم الأول البول والدماء ايجابية الترامادول والميثافيتامين المخدرين، كما ثبت أن العينتين الماخوذتين من المتهم الثاني بول ودماء ايجابية الميثافيتامين المخدر.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد علي المتهمين بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا وغرامة 100 الف جنيهًا ومصادرة المضبوطات والزمتهما المصاريف الجنائية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found