حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 09:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادية الجندي تستعرض رشاقتها في صالة الجيم

الفنانة نادية الجندي في الجيم
الفنانة نادية الجندي في الجيم

واصلت الفنانة نادية الجندي إثارة الفضول لجمهورها من خلال مشاركة لمحات من حياتها اليومية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل قليل ، نشرت النجمة المحبوبة نادية الجندي مجموعة صور جديدة على حسابها في "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق تقول فيه: "مساء الجمال والسعادة والرياضة، وأجمل اللحظات الممتعة مع صديقاتي".

نادية الجندي تثبت رشاقتها عمليا

لم يستغرق الأمر طويلاً حتى توالت التعليقات من المتابعين الذين أشادوا بجمال ورشاقة نادية الجندي، حيث كتب أحدهم: "أنتِ قمر القمرات يا نونة، ما شاء الله"، وعلق آخر قائلاً: "ربنا يحفظكِ ويمنحكِ الصحة والسعادة، نجمتنا الجميلة الغالية"، فيما أعرب ثالث عن إعجابه قائلاً: "بسم الله ما شاء الله... مزيدٌ من الصحة والجمال".

وتأتي هذه الصور بعد أحدث أعمال نادية الجندي، حيث قدّمت فيلم "سكر زيادة" الذي تم إنتاجه عام 2020، وشاركها في بطولته الفنانة نبيلة عبيد ونجمة المسرح العربي سميحة أيوب وهالة فاخر، وتولى وائل إحسان إخراجه، وكان من تأليف أمين جمال.

مشوار حافل للفنانة قديرة

تمتلك نادية الجندي مشوارًا حافلًا في عالم الفن، حيث يشتمل أرشيفها الفني على 51 فيلمًا من بينها "

منها وكالة البلح" و"الرغبة" و"عصر القوة"، بالإضافة إلى 6 مسلسلات درامية مثل "أسرار" و"الدوامة" و"ملكة في المنفى".

فيلم "جميلة" عام 1958 اول ظهور لها

ظهرت نادية الجندي للمرة الأولى في فيلم "جميلة" عام 1958، حيث تعاونت مع الفنانة ماجدة وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا لمناقشته لثورة الجزائر في ذلك الوقت. ومنذ ذلك الحين، قدمت نادية الجندي مجموعة متنوعة من الأفلام التي نالت إعجاب الجمهور، وتم ترشيحها للمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية.

بعدما شعرت بأنها لم تحقق النجاح الذي تطمح إليه، قررت نادية الجندي تجربة دور المنتجة، حيث قامت بإنتاج فيلم الاستعراض "بمبة كشر" في عام 1975. وفي بداية الثمانينيات، بدأت نادية الجندي تلمع نجمتها بفضل تقديمها لأفلام تناقش قضايا اجتماعية مثل فيلم "الباطنية" الذي يتناول انتشار المخدرات في الأحياء الشعبية، وحقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

ظاهرة الإرهاب مثل فيلم "الإرهاب" في عام 1989

أيضًا، قد راهنت نادية الجندي على أفلام تتناول ظاهرة الإرهاب مثل فيلم "الإرهاب" في عام 1989، بالإضافة إلى أعمال أخرى تتناقش في الصراع العربي الإسرائيلي مثل فيلم "48 ساعة في إسرائيل". تتميز مسيرة نادية الجندي بتنوعها واختيارها لأدوار تعكس قضايا المجتمع وتثير الانتباه والتفاعل من الجمهور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found