حوادث اليوم
الخميس 18 أبريل 2024 09:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اشتباكات مسلحة بين مليشيا الشرفاء ومكافحة الارهاب في ليبيا

مليشيات ليبيا
مليشيات ليبيا

توفي شخصان في مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس، إثر اشتباكات وقعت بين مجموعة مسلحة وجهاز مكافحة الإرهاب.

وأفاد جهاز الإسعاف والطوارئ الليبي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء الخميس، بوقوع الاشتباكات في وسط المدينة وأن عدد القتلى حتى الآن اثنين

. كما طالب الجهاز فرقة من المناطق المجاورة بإعلان حالة النفير والدعم لفرع الزاوية

.بداية الأشتباكا ت في منطقة ضي الهلال بمدينة الزاوية

وذكرت مصادر أمنية أن الاشتباكات وقعت في منطقة ضي الهلال بمدينة الزاوية بين مجموعة مسلحة تسمى الشرفاء وجهاز مكافحة الإرهاب.

وناشد الهلال الأحمر الليبي، بفرع الزاوية، الأطراف المتنازعة بالهدوء وإعلان هدنة لإخراج العائلات المحاصرة في مناطق النزاع.

مظاهرات مناهضة لتواجد تشكيلات مسلحة في الزاوية

وشهدت مدينة الزاوية خلال الأيام الماضية مظاهرات مناهضة لتواجد تشكيلات مسلحة وسط الأحياء السكنية وممارسة بعضها أعمال إجرامية، دون أي تعليق فوري من السلطات الليبية بشأن هذه الأحداث.

وقالت مصادر إعلامية ليبية إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الزاوية العام، فيما تشهد المدينة حالة من الهلع والخوف بين السكان.

تشهد ليبيا منذ سنوات حالة من الاضطرابات الأمنية والسياسية، حيث تتنافس أطراف عدة للسيطرة على السلطة والموارد النفطية في البلاد.

المليشيات واعمال عنف تزعزع الامن واستقرار البلاد

وتعاني العديد من المدن الليبية من تواجد مسلحين وعصابات تنفذ عمليات إجرامية وأعمال عنف، ما يزيد من معاناة المواطنين ويزعزع الأمن والاستقرار في البلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found