حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل النصب علي الفنان صبري عبدالمنعم في شقة المقطم

صبري عبدالمنعم.
صبري عبدالمنعم.

باشرةت النيابة العامة بمحافظة التحقيق مع الفنان صبري عبد المنعم بعد تعرضه للنصب من قِبَل مالكة شركة في شقة يمتلكها المشتكي في دائرة القسم.

تم اتخاذ قرار بحبس صاحبة شركة المقاولات وآخر بتهمة النصب على الفنان صبري عبد المنعم بمبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه لمدة 4 أيام لاستكمال التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة المقطم يفيد بتقديم بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم، البالغ من العمر 78 عامًا، يتهم فيه نيفين.ع وعبد المنعم.ط بالنصب عليه في شقة يمتلكها المشتكي بدائرة القسم وتم بيعها بمبلغ مالي قدره 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات المُذكورة.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الفنان صبري عبد المنعم، الذي أفاد بأن المتهمين أقنعوه بشراء شقته من خلال عقود موثقة، وبعد تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع المقدر بمليون و900 ألف جنيه.

كشفت التحريات الأولية أن المشتكى الأولى هي ممثلة الشركة المذكورة، حيث أصدرت له شيكًا بنكيًا بالمبلغ المتفق عليه قدره 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة من قِبَل الشركة أن المدعوة نيفين قد قامت بالنصب عليه بمبلغ مالي يصل إلى مليون و900 ألف جنيه بعد أن حصلت على توكيل عام لبيع الشقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found