الثلاثاء 19 مارس 2024 09:25 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انسحاب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب نادي الزمالك

مدرب الزمالك
مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية حقيقة انسحاب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب نادي الزمالك المصري في المستقبل القريب

وذكرت انباء عن جمع المدرب لأغراضه الشخصية. تولى أوسوريو مهام تدريب الزمالك في أبريل الماضي، بعد استقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ولكنه يعاني من تقلبات في النتائج مع الفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري.

التخلص من أوسوريو في المستقبل

وقالت بعض التقارير أن إدارة نادي الزمالك قررت التخلص من أوسوريو في المستقبل القريب، بسبب عدم قناعتهم بقدرته على إعادة الفريق إلى مستواه السابق. تعززت تلك التقارير ببعض الأنباء التي أكدت أن المدرب الكولومبي قد جمع بالفعل أغراضه الشخصية من الفندق الذي يقيم فيه حاليًا، تمهيدًا لمغادرته مصر.

وتشير تلك التقارير إلى أن أوسوريو سيترك تدريب الزمالك بعد مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من الدوري المصري، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء. ومع ذلك، نفى موقع "يلا كورة" المصري هذه الأنباء، مؤكدًا أن أوسوريو لن يغادر تدريب الزمالك بعد مباراة طلائع الجيش.

المدرب بجمع أغراضه الشخصية

ووفقًا للموقع، فقد قام أوسوريو بجمع أغراضه الشخصية بالفعل، ولكنه سينتقل إلى مكان إقامة جديد قدمه له نادي الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر. ويرتبط اسم أوسوريو بتدريب بعض الأندية في قارة أمريكا الشمالية مؤخرًا

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

مدرب الزمالك

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found