الثلاثاء 19 مارس 2024 05:23 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصل معركة حورية فرغلي ومذيع عراقي ولغز الكاميرات الخفية

حورية والفارس واحد العاملين بالبرتامج
حورية والفارس واحد العاملين بالبرتامج

أندلعت جدلاً كلامياً بين الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي بعد نفيهما لخبر خطوبتهما مساء الإثنين الماضي.

اتهمت حورية فرغلي نزار الفارس بالكذب وزعمت أنه قام بتصويرها بكاميرا خفية. وبدوره، رفض الفارس السكوت ورد على اتهاماتها من خلال نشر مجموعة من الفيديوهات القصيرة على صفحته في تطبيق "إنسجرام".

الكاميرات الخفية لنزار فارس

وفي رده، أكد الفارس أنه لم يستخدم كاميرا خفية لتصوير حورية فرغلي، وأشار إلى أنه تم استخدام ثلاث كاميرات تلفزيونية في جلسة التصوير. كما أوضح أن حورية فرغلي أبدت موافقتها على عرض الزواج منه خلال اللقاء.

وتابع الفارس الدفاع عن نفسه مؤكداً أنه لا يسعى للشهرة وليس لديه رغبة في خلق الجدل. وأشار إلى أن القنوات المصرية كانت تطلب إجراء حوار معه ولكنه رفض، في حين أن حورية فرغلي لا تتوقف عن التصريحات في كل مكان.

تنمر بسبب قصر قامة فارس

وانتقد الفارس سخرية حورية فرغلي من ارتفاع قامته، قائلاً إنها تتنمر على طوله وهو يعاني من التنمر لسنوات.

من جانبها، نفت حورية فرغلي خبر خطوبتها من نزار الفارس وأكدت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "صبايا الشمس" أنها قدمت تسهيلات لفريق عمل نزار الفارس لتصوير حلقة في منزلها. وأعربت عن استيائها من تصويرها فيديوهات دون إذنها، وهددت الفارس برفع قضية ضده واعتبرت أن الشائعات المتداولة

حورية فرغلي مع نزار الفارس

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found