الثلاثاء 19 مارس 2024 04:55 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة خطوبة حورية فرغلي والعراقي نزار فارس

حورية ونزار الفارس
حورية ونزار الفارس

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد في حلقة برنامجها "صبايا الشمس" عن خطوبة النجمة حورية فرغلي على الإعلامي نزار الفارس. تم الإعلان عن الخبر في جو هادئ بحضور أقرب الأصدقاء والأقارب فقط .

ومع ذلك، قامت حورية فرغلي بنفي جميع الشائعات التي انتشرت بناءً على هذا الخبر. أجرت مكالمة هاتفية لبرنامج ريهام سعيد وأكدت أن كل ما تم تداوله كان كذبًا وشائعات، وأن نزار الفارس استغل الكواليس بطريقة غير سليمة .

رقص علي افنية

حورية فرغلي قدمت تبريرًا لما تم تداوله ومقاطع الرقص بينها وبين الإعلامي نزار الفارس. قالت إنهم كانوا يستمعون لأغنية للفنان ماجد المهندس، وسألها نزار خلال الاستماع إلى الأغنية إذا كانت تحب ماجد المهندس، فأجابت بنعم. ثم طلب منها أن يرقصوا على الأغنية. وكانوا يتواجدون في وسط مجموعة كبيرة من المصورين ومهندسي الإضاءة .

وأكدت حورية فرغلي أنها التقت بنزار الفارس للتفاوض حول برنامج مشترك، ولكنها غير متأكدة من سبب انتشار هذه الشائعات بهذا الشكل .

خطوبة حورية ونزار

تصدرت حورية فرغلي وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار خبر خطوبتها على نزار الفارس .

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found