حوادث اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 11:55 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط الموظف المرتشي في زراعة قويسنا بالمنوفية

تعبيرية
تعبيرية

تمتكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، التابعة لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من كشف تفاصيل قضية تورط فيها مالك مصنع أعلاف والمدير المسئول عنه، اللذان يقيمان في منطقة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية.

تعرض هذان الشخصان للاستغلال من قبل موظف في الإدارة الزراعية بقويسنا، الذي استغل منصبه الوظيفي وطبيعة عمله.

الموظف طالب بالرشوة

وطلب الموظف المبلغ المالي من الشاكين عن طريق رشوة، مقابل تجديد ترخيص المصنع الذي يمنح سنويًا، وعدم إصدار مخالفات ضدهما. وهدد الموظف المبلغين بتحرير مخالفات ضدهما في حالة رفضهما تلبية طلبه. تم تنفيذ إجراءات التحقيق بالتعاون مع مديرية أمن المنوفية.

وتم ضبط شخص واحد، يقيم في منطقة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، بعد تنظيم الإجراءات والتنسيق المطلوبين. وبعد مواجهته، اعترف بتكليفه بتسلم مبلغ الرشوة المتفق عليه والتقابل مع المتهم لتسليمه المبلغ. تم القبض على المتهم بعد استلامه المبلغ المشار إليه في مكان التسليم، وأقر بارتكابه الجريمة وفقًا للمعلومات المذكورة.

تورط اخرين في جريمة الرشوة

بناءً على تطورات الواقعة، تبيّن أن الموظف المتهم أقدم على توريط آخرين في عملية الرشوة. وبعد التحقيقات الأولية، تم توقيف المتورطين الآخرين وهما مدير المصنع والمالك، للاشتباه في تورطهما في الجريمة.

تم تحويل المتهمين والمتورطين إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم. تُعد هذه الواقعة خرقًا فاضحًا للأخلاق والقوانين، وتُؤكد التزام الجهات المعنية بمحاربة جرائم الفساد والأموال العامة.

عقوبات مشددة للمرتشين

يُعد تورط الموظف في استغلال منصبه والاستيلاء على الرشاوى ضربًا للنزاهة ومبدأ المساواة في المعاملة. وتأخذ السلطات القضائية هذه القضية على محمل الجد وتعمل على محاسبة المتورطين بأشد العقوبات المنصوص عليها في القوانين المعمول بها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found