حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:21 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل محاولات سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع محمد صلاح

صلاح والخليفي
صلاح والخليفي

كشفت وسائل إعلام أوروبية اليوم الخميس أخبارًا عن اجتماع بين النجم المصري محمد صلاح ورئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، في المغرب.

تباينت الروايات حول هدف هذا الاجتماع، حيث ذكرت إحدى المواقع أن الاجتماع يأتي في سياق محاولة باريس سان جيرمان للتعاقد مع صلاح من ليفربول، في حين أكدت صحيفة أخرى أن هناك علاقة طيبة تربط الطرفين ولا علاقة للقاء بمستقبله الكروي.

تكهنات حول مستقبل االفرعون المصري محمد صلاح

ووفقًا لموقع "سبورت بايبل"، فإن الاجتماع بين صلاح والخليفي يأتي في ظل التكهنات حول مستقبل اللاعب المصري مع ليفربول ومستقبل باريس سان جيرمان بعد رحيل عدد من اللاعبين، بما في ذلك ليونيل ميسي.

وتوقع المصدر أن يكون الخليفي قد اقترح على صلاح أن يحل محل ميسي في فريق باريس سان جيرمان، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز" العربية.

اجتماعات محمد صلاح والخليفي في لندن

وفي وقت سابق من هذا العام، تم عقد اجتماع آخر بين صلاح والخليفي في العاصمة البريطانية لندن.

وزعمت التقارير أن رئيس نادي باريس سان جيرمان يستطلع رأي صلاح ورغبته في الانتقال إلى العاصمة الفرنسية، مشيرة إلى أن الجانبين كانا على اتصال مستمر منذ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

سان جيرمان ودوري ابطال اوربا

وأشارت التقارير إلى أن "محمد صلاح" قد يوافق على الفكرة، خاصة وأن فريق باريس سان جيرمان سيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، بالمقابل ليفربول الحالي

تعرضت صفحة "سبورتس زون" على تويتر أن الاجتماع بين الخليفي وصلاح في مراكش لا يتعلق بباريس سان جيرمان أو حتى بكرة القدم.

وأضافت أن الرجلين يتمتعان بعلاقات ودية للغاية، ونادرًا ما يجتمع ناصر كرئيس سان جيرمان مع لاعبين آخرين بهذا الشكل.

طبيعة الاجتماع بين صلاح والخليفي

من خلال هذه التقارير، تبدو الروايات متناقضة بشأن طبيعة الاجتماع بين صلاح والخليفي، وما إذا كان يتعلق بنقل صلاح إلى باريس سان جيرمان أم ليس له علاقة بالكرة القدم على الإطلاق. قد تستمر التكهنات والشائعات حول هذا اللقاء حتى يتم توضيح الأمور بشكل أكثر دقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found