حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 12:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تامر حسني مهما حصل بسمة في دمي

تامر وبسمه
تامر وبسمه

نفى الفنان تامر حسني وجود أي علاقة بين أعماله الفنية وحياته الشخصية، وخصوصًا مع طليقته بسمة بوسيل. في منشور على خاصية القصص القصيرة "ستوري" عبر حسابه على إنستجرام، أكد تامر حسني أنه يحب المزاح مع جمهوره وأنه يعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، وأنه يفضل أن يكون "على طبيعته".

وأضاف تامر حسني أنه يشعر بالحب والاحترام لطليقته بسمة بوسيل، وأنها تشاركه اختيار أغنياته، وأن علاقتهما جيدة جدًا رغم الظروف الحالية. أكد أنه لا يمكن ربط ما يقدمه من أعمال فنية بحياته الشخصية، وأنه يستمر في مواصلة تقديم أعماله الفنية بكل احترافية وصدق.

حياتهما الشخصية بعيدًا عن الأضواء والجدل الإعلامي

على الرغم من أن بسمة وتامر كانا دائمًا يحتفظان بحياتهما الشخصية بعيدًا عن الأضواء والجدل الإعلامي، إلا أنهما كانا يشاركان جمهورهما ببعض اللحظات العائلية الجميلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في 2021، أعلنت بسمة بوسيل وتامر حسني عن انفصالهما بشكل ودي وتوصلهما إلى قرار الانفصال بالتراضي. قدما بيانًا مشتركًا أكدا فيه أنهما سيبقيان على العلاقة الجيدة وحبهما لأبنائهما.

بالرغم من انفصالهما، يظل لدى بسمة بوسيل وتامر حسني جماهير كبيرة من محبيهما الذين يتابعون ويراقبون مسيرتهما الفنية ويتمنون لهما النجاح والسعادة في حياتهما المستقبلية.

تاج اخر اعمال تامر حسني

آخر أعمال الفنان تامر حسني كانت فيلم "تاج" الذي عُرِض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا. وقد جمع الفيلم مجموعة من أبرز الفنانين مثل دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وساندي. الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found