حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ظهور نادر للسيدة فيروز علي مواقع التواصل الأجتماعي- تفاصيل

فيروز مع ابنتها ريم
فيروز مع ابنتها ريم

شاركت ريما عاصي الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، صورة جديدة لوالدتها بعد فترة طويلة من الانقطاع عن وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي. هذه الصورة أثارت استجابة كبيرة من قبل الجمهور، الذين انهالوا بالتعليقات المليئة بالتمنيات لوالدتها بالصحة والعافية والعمر الطويل.

وعلقت ريما على الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي تظهر فيها والدتها فيروز، قائلة: "وترَاجِع حسَابْ العَتيق بْبَالْهَا.. طبعاً بِ آيفون ريما".

فنانة استثنائية تحتل مكانة خاصة في قلوب الناس

فيروز لا تزال فنانة استثنائية تحتل مكانة خاصة في قلوب الناس في الوطن العربي. تميزت أغانيها بالهدوء والسكينة التي تنقل للمستمعين شعورًا بالسعادة والراحة من أول لحظة. تُعتبر أغانيها الخالدة، مثل "أنا لحبيبي"، و"نسيم علينا الهوى"، و"يسعد صباحك"، من بين أهم الأعمال التي أثرت في الفن العربي.

فيروز لا تزال تحتفظ بمكانتها كواحدة من أعظم الفنانات، وأغانيها تنقل رسائل الحب والإنسانية، وتعبّر عن مختلف الأحاسيس والمشاعر مثل الهجر والاشتياق والوطنية. إنها فنانة بارعة في خلق ألحان مؤثرة مترافقة مع كلمات غنائية تنبع من جوهر العروبة والثقافة اللبنانية.

أعظم وأشهر الشخصيات الفنية في العالم العربي

فيروز، المعروفة باسمها الحقيقي نهاد رزق ورزق نهاد حداد، هي فنانة ومغنية لبنانية ولدت في 20 نوفمبر 1935 في بيروت، لبنان. وهي واحدة من أعظم وأشهر الشخصيات الفنية في العالم العربي. تعتبر فيروز رمزًا للفن والأناقة والأصالة، وقد أسهمت بشكل كبير في تشكيل الساحة الموسيقية والثقافية العربية.

بدأت فيروز مسيرتها الفنية في ستينيات القرن الماضي، حيث قدمت مع زوجها الموسيقي عاصي الرحباني وأخيهما منصور العديد من الأغاني والألبومات الناجحة. اشتهرت فيروز بأغانيها التي تمزج بين الرومانسية والإحساس والعمق الإنساني. من أشهر أغانيها "شتي يا دنيي"، "لمين"، "بتعرف شو"، "سهرتنا يا ليل" والعديد من الأغاني الأخرى.

إلى جانب مسيرتها الفنية، تميزت فيروز بصوتها الفريد الذي يمكنه نقل مجموعة متنوعة من المشاعر بشكل مذهل. كانت أغانيها تمتزج بتنوع اللحن والكلمات، وتمتعت بقدرة على التأثير العميق على الجمهور.

تعزيز الهوية اللبنانية والعربية

كان لفيروز دور كبير في تعزيز الهوية اللبنانية والعربية من خلال فنها، وقد أدرجت أغانيها في العديد من الأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية، مما جعلها تتألق على مستوى العالم العربي.

عاشت فيروز حياة مهنية مشهودة بالنجاح والتألق، واستمرت في إبهار جماهيرها على مر السنوات. تظل فيروز حتى اليوم رمزًا للفن الراقي والأصالة، وموسيقاها تبقى محبوبة من قبل جمهور واسع في كل مكان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found