حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 05:54 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

مدير «تأمين صحى القليوبية»: تفعيل مبادئ المساواة والإنسانية فى التعامل مع المرضى

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بزيارة مستشفى النيل بشبرا الخيمة، للوقوف على طبيعة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى.
وشهدت زيارة مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، لمستشفى النيل المرور على أقسام الاستقبال وغرف الكشف به، والرعاية المتوسطة، وقسطرة القلب، كما اطمأن على المرضى المتواجدين بقسم الاستقبال والأقسام العلاجية، للتأكد من انتظام العمل والوقوف على حركة سير العمل بالمستشفى كما قام بمتابعة أعمال التكييف المركزي في العناية المركزة.
ووجه فودة، مسئولى المستشفى والعاملين بها بضرورة تفعيل مبادئ المساواة والإنسانية فى التعامل مع المرضى، وتذليل العقبات التى تواجه المرضى المترددين على المستشفى.
وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على حسن معاملة المرضى، وتوفير السبل اللازمة لتحقيق الراحة لهم خلال فترة تواجدهم بعيادات التأمين الصحى، وتابع فودة، خلال زيارته إجراءات تسجيل حالات المرضى المترددين على العيادات.
وتفقد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، خلال زيارته المفاجئة، العيادات، ومركز الأشعة، والمعامل للوقوف على آخر المستجدات، واستمع إلى شكاوى المرضى وخاصة كبار السن، موجها مسئولى العيادتين بحل المشكلات أولا بأول، فى سبيل تحقيق الراحة الكاملة والمأمولة للمرضى المترددين على العيادات التأمينية.
جاءت الزيارة بحضور الدكتورة نوران سعودى، نائب مدير الفرع للشؤون الطبية، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشؤون الطبية، والدكتور محمد كساب، مسؤول المستشفيات بالفرع، والدكتور السيد عبد الستار، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحى، واستمع مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، لشكاوى الأطباء والعاملين بالمستشفى، كما استمع إلى شكاوى المرضى المترددين على الأماكن العلاجية، ووجه بإنهاء المشكلات التى يتعرض لها المرضى، كما وجه بدراسة الطلبات الخاصة بالأطباء والعاملين بالمستشفى، مشيرا إلى أن المتابعة المستمرة هى الطريق الحقيقى للنجاح.
جدير بالذكر أن مدير التأمين الصحى بالقليوبية، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found