حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

هبوط اسعار الذهب في مصر وارتفاع عالمي طفيف

ذهب
ذهب

تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين مع بداية جلسات التداول، حيث شهد جرام الذهب انخفاضًا بلغ 20 جنيهًا مقارنة بسعره في تداولات مساء أمسفي الوقت الذي ارتفعت فية اساعر الذهب عالميا

تفاصيل أسعار الذهب اليوم:

  • تراجعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 1497 جنيهًا للجرام.
  • انخفض سعر الذهب عيار 18 إلى 1924 جنيهًا للجرام.
  • سجل سعر الذهب عيار 21 انخفاضًا إلى 2245 جنيهًا للجرام.
  • بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 2566 جنيهًا للجرام.
  • هبوط سعر الجنية الذهب اليوم

أما بالنسبة لسعر الجنيه الذهب، فقد هبط إلى 17960 جنيهًا. ويجدر بالذكر أن هذا السعر قد يختلف بين تجار مختلفين، ويمثل قيمة الذهب في الجنيه.

من ناحية أخرى، شهد سعر الذهب ارتفاعًا عالميًا إلى حوالي 1916 دولارًا للأونصة (الأوقية وتعادل حوالي 31.1 جرام عيار 24) في بداية جلسات التداول ليوم الاثنين.

ارتفاع عالمي للذهب وهبوط في مصر

هذا الارتفاع بلغ نحو 1.06 دولار، ما يعادل نسبة 0.06%، مقارنة بإغلاق جلسة التداول السابقة يوم الجمعة، وفقًا لمعلومات وكالة بلومبرج.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found