حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 04:51 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

الذهب يواصل الهبوط في الصاغة في مصر

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر خلال تعاملات الأربعاء، ولكن هذا التراجع أثر فقط على أسعار البيع، حيث فقدت الأسعار نحو 10 جنيهات، في حين استقر سعر الشراء.

أحد محال الصاغة - أرشيفية

سجلت الجنيه الذهب خسارة جديدة تقدر بحوالي 80 جنيهًا، مما يعكس حالة الارتباك السائدة في الأسواق المصرية خلال هذه الفترة.

عروضً ترويجية على المشغولات الذهبية بهدف تنشيط حركة البيع.

على الرغم من تذبذب أسعار المعدن النفيس، إلا أن معظم التجار ما زالوا يقدمون عروضًا ترويجية على المشغولات الذهبية بهدف تنشيط حركة البيع.

ترتفع أسعار الذهب في الأسواق ومحلات الصاغة عن الأسعار الرسمية، وتتأثر بالمصنعية ونوع الذهب، بالإضافة إلى حجم الجهد اليدوي المبذول في صناعة القطع.

تتراوح المصنعية في أسعار الذهب في مصر بين 80 جنيهًا و180 جنيهًا، وقد ترتفع إلى 200 جنيهًا في بعض المشغولات.

تراجع سعر جرام الذهب عيار 24

أما سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر، فقد تراجع إلى 2497 جنيهًا للبيع و2520 جنيهًا للشراء، مقابل 2509 جنيهًا للبيع و2520 جنيهًا للشراء وفقًا لمنصة غولد برايس توداي.

سعر الجنيه الذهب في مصر، فقد سجل حوالي 17640

أما سعر الجنيه الذهب في مصر، فقد سجل حوالي 17640 جنيهًا للشراء و17480 جنيهًا للبيع.

سعر الذهب عيار 21 سجل نحو 2205 جنيهات للشراء و2185 جنيهًا للبيع، مقارنة بـ 2205 جنيهات للشراء و2195 جنيهًا للبيع في اليوم السابق.

يجب ملاحظة أن أسعار الذهب تتأثر بالأوضاع الاقتصادية والسياسية العالمية، وتعكس التغيرات في العرض والطلب على المعدن النفيس.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found