حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 09:11 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبن 14 سنة يطلق النار علي امة وصديقها في الشارع

رجال الشرطة
رجال الشرطة

اتُهم أديم بيري، البالغ من العمر 14 عامًا، بإطلاق النار على والدته تيفاني هاريس (39 عامًا) وصديقها في ولاية فلوريدا، مما أسفر عن وفاة والدته وإصابة الرجل. وقد وجهت لبيري تهمة القتل ومحاولة القتل وفقًا لبيان صادر عن الشرطة الأمريكية.

في تفاصيل الحادث، تلقت الشرطة عدة مكالمات على الرقم الطارئ حيث أبلغ أحد الجيران عن رؤيته لرجل مصاب بعدة طلقات نارية، وشاهد شخص آخر الفتى بيري وهو يركض في الشارع ويحمل سلاحه، مما دفع ضباط الشرطة للتوجه إلى الموقع واحتجاز الفتى. تمكن الضباط بعد محاولات مكثفة من إقناع الفتى بتسليم نفسه والتخلي عن سلاحه، وهذا بعدما قام الفتى بتوجيه سلاحه نحو رأسه على الأقل ست مرات خلال محاولاتهم السابقة.

خمس طلقات نارية في وجهه وجذعه صديق الام

في الوقت نفسه، انتقل ضباط الشرطة إلى شقة أخرى حيث وجدوا الرجل مصابًا بخمس طلقات نارية في وجهه وجذعه.

صرّح المأمور تشاد كرونيستر أن الرجل الذي أصيب يحظى بحالة مستقرة، بينما وُجدت جثة هاريس في مرآب المنزل، حيث أكد شقيق بيري الأكبر أنه شاهد الجريمة وأن بيري أطلق النار على والدته وصديقها.

الام تقوم بأعمال خيرية

أضاف والد هاريس: "تيفاني كانت محبوبة من قبل الجميع وقدمت الكثير للآخرين رغم عدم امتلاكها الكثير، فقد كانت تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية وتشارك الناس وتقدم لهم الطعام. قد أظهر الجميع الكثير من التأثر والذكريات الإيجابية حول تيفاني".

وأشار والد هاريس إلى أهمية تشديد القوانين المتعلقة بامتلاك الأسلحة النارية في الأماكن التي يمكن للأطفال الوصول إليها، وأكد على ضرورة محاسبة الأشخاص الذين يمتلكون أسلحة نارية في مثل هذه الأماكن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found