حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد-مني زكي عارضة ازياء في اسبوع الموضة بباريس

مني زكي عارضة ازياء
مني زكي عارضة ازياء

تصدّرت الفنانة منى زكي عناوين الأخبار وأثارت جدلاً واسعاً على منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث المختلفة، وبالأخص غوغل، بعد مشاركتها كعارضة أزياء في أسبوع الموضة العالمي في باريس، العاصمة الفرنسية.

أطلت منى زكي أمام الجمهور وعلى الممر الرئيسي لعرض الأزياء بعرض أزياء بعنوان "Walk Your Worth". حيث ارتدت فستانًا أحمر اللون، قصير وجذّاب، مع ذيل طويل يضفي على الإطلالة طابعًا مميزًا، واعتمدت تسريحة شعر ملفتة.

إعجاب كبير من قبل الجمهور بمني زكي

حظيت إطلالة منى زكي بإعجاب كبير من قبل الجمهور ووسائل الإعلام، وأصبحت حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعربت منى زكي عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا الحدث العالمي ووصفته بأنه تجربة جديدة ومثيرة بالنسبة لها.

ردود الفعل الإيجابية لم تكن محصورة على الجمهور فحسب، بل أشادت بها وسائل الإعلام والصحفيين أيضًا. وقد وصف البعض هذه الخطوة بأنها ناجحة ومذهلة في مسيرة منى زكي الفنية. وأثنى البعض الآخر على جرأتها وثقتها بنفسها، معتبرين أنها نجحت في لفت الأنظار في عرض لوريال.

الفوزبجائزة "أفضل ممثلة" في مهرجان القاهرة للدراما

يُذكر أن منى زكي فازت مؤخرًا بجائزة "أفضل ممثلة" في مهرجان القاهرة للدراما عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found