حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اخر تطوات الوضع في غزة وتصاعد للقصف الأسرائيلي علي عدة مناطق

قصف متواصل علي غزة
قصف متواصل علي غزة

ترصد بوابة حوادث اليوم الاحداث التي شهدها قطاع غزة خلال الساعات الماضية مع استمرار العدوان والقصف من جانب الجيش الأسرائيلي المحتل زهب كالاتي

مجزرة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة: ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف طائرات الاحتلال تشهد منطقة مخيم المغازي وسط قطاع غزة مأساة إنسانية جديدة، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 30 شهيدًا جراء قصف طائرات الاحتلال لمنازل مدنيين في المنطقة. الاستهداف الوحشي للمدنيين والمنازل يعكس حجم الكارثة الإنسانية التي تعيشها غزة.

قصف متواصل في القطاع: استهداف منطقة تل الزعتر وغارات برية وبحرية تستمر طائرات الاحتلال في استهداف مناطق متفرقة من قطاع غزة، حيث شهدت منطقة تل الزعتر شمال القطاع استمرار الغارات. هذا إلى جانب القصف البري والبحري الذي يستهدف مناطق متعددة في القطاع.

قصف منازل عائلات مدنية: مزيد من الضحايا والدمار بالقرب من مدينة غزة، استهدفت طائرات الاحتلال منزل عائلة أبو حصيرة، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل، بينهم نساء وأطفال. هذا القصف المستمر يزيد من عبء الفقر والدمار الذي يعانيه سكان القطاع.

استمرار العنف: تزايد عدد الشهداء في مخيم المغازي وقصف بئر الماء الرئيسي تواصل الاعتداءات الإسرائيلية بحق المدنيين في مخيم المغازي وسط القطاع، حيث ارتفع عدد الشهداء في هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على بئر الماء الرئيسي في تل الزعتر شمال القطاع، مما يهدد إمدادات المياه للسكان.

تأثير الأزمة على المستشفيات: زيادة في أعداد الضحايا مستشفى الشفاء الطبي بمدينة غزة يستقبل مزيدًا من الضحايا، حيث وصل عدد الشهداء إلى 80 وعدد الجرحى 170 منذ صباح اليوم. المستشفيات في القطاع تواجه أعباء كبيرة جراء الهجمات الإسرائيلية.

قصف مأساوي: أربعة شهداء في مخيم النصيرات واستهداف عمارة الملش مخيم النصيرات وسط القطاع شهد قصفًا مروعًا أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في المخيم. كما استهدفت طائرات الاحتلال عمارة الملش بالقرب من جامعة القدس المفتوحة في حي النصر غرب غزة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found