الأحد 3 ديسمبر 2023 11:13 مـ 20 جمادى أول 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية زواج مي عزالدين بعد عرض زواج اصطنعاعي في موسم الرياض

مي عز الدين عروسة.
مي عز الدين عروسة.

أنتهت الفنانة مي عز الدين عرض مسرحيتها المميزة "زواج اصطناعي"، والتي قدمت ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. خلال الساعات الأخيرة، انتشرت شائعات تفيد بزواج مي عز الدين بناءً على صور تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي.

تتضمن تلك الصور صورًا للفنانة المصرية وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، مما دفع الكثيرون إلى الاعتقاد بأنها قد دخلت القفص الذهبي. ومع البحث والتدقيق، تبين أن هذه الصور تعود لعروض مسرحية "زواج اصطناعي"، والتي اضطلعت مي عز الدين بدور العروس خلال أحداثها.

زواج اصطناعي" موضوعًا كوميديًا اجتماعيًا

تتناول مسرحية "زواج اصطناعي" موضوعًا كوميديًا اجتماعيًا وتسلط الضوء على دور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في حياة المجتمع. تدور أحداث القصة حول شابين يواجهان مشكلة خلال ليلة زفافهما ويبحثان عن حلاً باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تعد "زواج اصطناعي" أول تجربة مسرحية للفنانة مي عز الدين في مسيرتها، وقد حظيت بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. ومعها في البطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وسليمان عيد وإيمان السيد ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم.

حالة والدتها وخضوعها لجلسات غسيل الكلى

على الرغم من تدهور حالة والدتها وخضوعها لجلسات غسيل الكلى، أصرت مي عز الدين على أداء عروض مسرحية "زواج اصطناعي" تماشيًا مع التزامها تجاه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. وأكدت أنها لن تقدم على أي أعمال جديدة حتى تتطمئن إلى صحة والدتها.

آخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل "سوق الكانتو" الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2023 وشهد مشاركتها إلى جانب نجوم آخرين مشهورين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found