حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 03:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

تشكيل بيراميدز الرسمي في مواجهة الزمالك بنصف نهائي كأس مصر 2023

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

عشاق كرة القدم يترقبون الإعلان عن التشكيلة الأساسية لفريق بيراميدز في مواجهته القوية أمام نادي الزمالك ضمن الدور نصف النهائي لكأس مصر لعام 2023.

اللقاء المنتظر بين بيراميدز والزمالك في إطار البطولة المصرية المرموقة، يجد جمهور كرة القدم يتطلع إلى معرفة خيارات المدير الفني لفريق بيراميدز وترتيبه للاعبيه على أرض الملعب.

وفيما يلي تشكيلة بيراميدز الرسمية كما أُعلنت:

في حراسة المرمى يقف الحارس المخضرم أحمد الشناوي، مُعتمداً على خبرته لصد هجمات الخصم.

أما خط الدفاع، فيشهد تمركز كل من علي جبر وأحمد سامي كقلبي دفاع، بينما يتولى محمد الشيبي ومحمد حمدي مهمة تأمين الأطراف.

وفي منطقة الوسط، يلعب مهند لاشين وبلاتي تورية دوراً محورياً في استرجاع الكرات وبناء الهجمات، بينما يُعول على وليد الكرتي وعبد الله السعيد لإضافة الإبداع والتمريرات الحاسمة.

ويتكون خط الهجوم من مصطفى فتحي وفيستون مايبيلي، حيث يُتوقع أن يُشكل الثنائي تهديداً مستمراً على دفاعات الزمالك بحثاً عن تسجيل الأهداف وقيادة بيراميدز نحو النهائي

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found