حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 08:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

تفاصيل زيجات احمد فهمي وردود الفعل انفصالة عن هنا الزاهد على التواصل الاجتماعي

هنا واحمد
هنا واحمد

هنا الزاهد وأحمد فهمي: تفاصيل الزيجات وردود الفعل على التواصل الاجتماعي

أثار انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد هنا الزوجة الثالثة لأحمد فهمي بعد زواجه من شهد رمزي ومنة حسين فهمي. تصدر اسم هنا الزاهد التريندات منذ إعلانها الطلاق، مما يبرز الاهتمام الجماهيري الكبير بحياة المشاهير.

زواج عام 2015

تزوج أحمد فهمي من شهد رمزي عام 2015، لكن الزواج لم يدم طويلاً، وانفصلا في نفس العام. تلا ذلك زواجه من منة حسين فهمي، الذي استمر ثلاث سنوات دون إنجاب أطفال. أما زيجته الثالثة مع هنا الزاهد، فقد استمرت أربع سنوات وانتهت بالانفصال.

يرفض الحديث عن تفاصيل الانفصالات، معبرًا عن استيائه من الشائعات

أحمد فهمي، في لقاء تليفزيوني سابق، أكد احترامه لزوجاته السابقات ورفضه الحديث عن تفاصيل الانفصالات، معبرًا عن استيائه من الشائعات المتداولة حول أسباب الانفصالات على مواقع التواصل الاجتماعي. يشير هذا الاهتمام الجماهيري إلى الفضول المستمر تجاه حياة المشاهير والتفاعل الكبير مع أخبارهم الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found