حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط كشفت التحقيقات تفاصيل سرقة شقة سكنية فى الشيخ زايد

جكاية انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي في السر

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أثارت شائعات وأخبار مثيرة تم تداولها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي حول انفصال الثنائي الفنانة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي. تكمن تلك الشائعات في وجود مشاكل عائلية تسببت في انفصالهما بشكل ودي وسري دون أن يعلنا ذلك للإعلام.

وذكرت إحدى الصفحات المختصة في أخبار المشاهير والفن أن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي قررا الابتعاد عن الأضواء والاحتفاظ بقرار انفصالهما بشكل سري، بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المتنوعة.

خلافات عائلية وقرار بالأنفصال

ووفقًا للمصدر، تعود أسباب انفصالهما إلى خلافات عائلية تطورت بشكل كبير. وعلى الرغم من ذلك، قرر الثنائي الزاهد وفهمي إبقاء هذه الأمور خارج الساحة العامة بسبب مشاركتهما في الترويج لفيلمهما الجديد "مستر إكس".

إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي يثير ضجة واسعة.. هذا ما حصل بينهما - تركيا الآن

ولا يزال الفنانان لم يعلقا بشكل رسمي على تلك الشائعات، بالرغم من أنهما نفيا سابقًا شائعات الانفصال في عدة لقاءات صحفية وإعلامية مختلفة.

مستر أكس والخلافات العائلية

تم عرض برومو فيلم (مستر إكس) الذي يتزامن مع عيد الأضحى الماضي. الفيلم من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس، وتشمل القصة تحديات حل الأزمات العائلية والاجتماعية التي يواجهها بعض الرجال الذين يرغبون في الطلاق، وذلك من خلال شركة يديرها أحمد فهمي ويشارك فيها هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور.

وكانت قد جمعت بينهما قصة حب تجمع بينهما لطالما كانت العلاقات العاطفية بين نجوم الفن محط اهتمام وفضول الجمهور، ومن بين تلك العلاقات تبرز قصة حب جمعت بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي. تحدثت تلك القصة عندما اجتمعا في كواليس عمل فني مشترك، ومن هنا بدأت علاقة الحب تتطور بينهما.

هنا الزاهد، الشابة ذات الجمال الخلاب والموهبة الفنية، تعتبر واحدة من الوجوه الشابة المتألقة في عالم الفن . بينما يعد أحمد فهمي من أبرز النجوم الشباب الموهوبين، وقد اشتهر بأدواره المميزة والمتنوعة.

مشاريع فنية وادوار مميزة

تعارف هنا وأحمد على مجموعة من مشاريع الأعمال الفنية المشتركة، حيث كان آخرها فيلم "مستر إكس" الذي شهد تعاونهما في بطولته. خلال تلك الفترة، كانت التقارب الفني يمهد الطريق لتطور علاقتهما الشخصية.

منذ البداية، أثارت تلك العلاقة تساؤلات وتوقعات الجمهور، وتصاعدت الشائعات حول ارتباطهما ببعض. بالرغم من أن هنا الزاهد وأحمد فهمي لم يعلنا علنًا عن علاقتهما في البداية، إلا أن الظهور المشترك والصور التي تم تداولها لهما على منصات التواصل الاجتماعي أثارت الجدل وأضفت الغموض للقصة.

وفي النهاية، قرر هنا الزاهد وأحمد فهمي أخيرًا كشف حقيقة علاقتهما عبر منشورات على حساباتهما الشخصية على منصات التواصل. أكدا فيها أنهما يعيشان علاقة حب تجمعهما، وأنهما قد قررا خوض تجربة الزواج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found