حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:39 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزمالك يتطلع لتألق جديد في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024

فريق الزمالك
فريق الزمالك

البداية المثالية: طموح الزمالك في كأس الكونفدرالية

الزمالك المصري، الفريق العريق في عالم كرة القدم، يستعد لمواجهة جديدة في رحلته بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024. بعد فوزه الصعب على أبو سليم الليبي، يتطلع الزمالك، حامل لقب نسخة 2019، لتحقيق انتصار آخر تاريخي ضد سوار الغيني.

تاريخ الزمالك في دور المجموعات: التحدي والإنجاز

الزمالك ف كأس الكونفدرالية.....منذ استحداث نظام دور المجموعات الحالي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في 2016، لم ينجح الزمالك في الفوز بأول جولتين في هذه المرحلة. يأمل الفريق في تغيير هذا السجل وتحقيق الفوز في مباراته ضد سوار، التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة.

الاستضافة والتحضيرات: استراتيجية الزمالك

الزمالك ف كأس الكونفدرالية.....أالزمالك ف كأس الكونفدرالية.....ظهر مسؤولو الزمالك مرونة كبيرة بإقناع إدارة سوار لخوض المباراتين في القاهرة، مع تحمل النادي المصري لكافة المصاريف المتعلقة بالتنقل والإقامة. هذه الخطوة تعكس استراتيجية الفريق الشاملة لتحقيق النجاح في هذه البطولة.

التشكيلة المتوقعة: القوة الضاربة للزمالك

الزمالك ف كأس الكونفدرالية.....تشكيلة الزمالك المتوقعة تتضمن حراسة المرمى بقيادة محمد عواد وعبدالرحمن نفاد. في خط الدفاع، نرى عمر جابر ومحمود علاء، بينما يشكل نبيل عماد دونجا وأحمد مصطفى زيزو قوة خط الوسط. أما خط الهجوم، فيقوده سيف الدين الجزيري وناصر منسي.

الزمالك ف كأس الكونفدرالية.....

الزمالك ف كأس الكونفدرالية..... و يخوض الزمالك تحدياً جديداً في كأس الكونفدرالية للعام 2023-2024، حيث يواجه الفريق سوار الغيني في الجولة الثانية من المجموعات. الفريق، الذي فاز باللقب في نسخة 2019 على حساب نهضة بركان المغربي، بدأ مشواره في مرحلة المجموعات هذا العام بفوز صعب على أبو سليم الليبي​​.

منذ استحداث نظام دور المجموعات الحالي في كأس الكونفدرالية في عام 2016، لم يتمكن الزمالك من الفوز في أول جولتين من دور المجموعات، وهو الإنجاز الذي يسعى الفريق لتحقيقه هذا العام. مسؤولو الزمالك نجحوا في إقناع إدارة سوار بخوض المباراتين في القاهرة، مع تحمل النادي المصري لكافة المصاريف المتعلقة بالتنقل والإقامة​​.

الفوز في أول جولتين من دور المجموعات تحقق للمرة الأخيرة في نسخة الكونفدرالية لعام 2015، حيث فاز الزمالك على الصفاقسي التونسي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي​​. هذه المعطيات تظهر أهمية اللقاء القادم للزمالك في سعيه لتحقيق انتصار تاريخي وتعزيز مكانته في البطولة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found