حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية

حملة إزالة في الإسماعيلية
حملة إزالة في الإسماعيلية

نجحت الوحدات المحلية في المراكز والقرى الإسماعيلية اليوم الأحد، في إزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء والتبوير، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات ومرتكبيها.

وقال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إن الحملات تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإزالة التعديات على الرقعة الزراعية والحفاظ عليها من التبوير أو البناء، مشيرا إلى أنها تتم بالتعاون والتنسيق مع قوات إنفاذ القانون والجمعية الزراعية، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية.

محافظ الإسماعيلية: المخالفات غير مأهولة بالسكان

وقال محافظ الإسماعيلية في بيان رسمي، إن التعديات عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان على مساحة 13 قيراطًا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف بشارة»، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، والتعامل بكل حزم مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي.

وأشار إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت تورطه في تسهيل المخالفات، مشيرًا إلى أن الدولة بكامل أجهزتها الأمنية والتنفيذية تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية فهي حق أصيل للأجيال القادمة من خلال توفير الأمن الغذائي.

 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found