حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 06:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حمو بيكا يحتفل بمولودته الجديدة ”تاج” في حفل ضخمة وظهور طاغي لزوجتة شمس

حمو بيكا وزوجته شمس.
حمو بيكا وزوجته شمس.

احتفال حمو بيكا بمرور أسبوع على ولادة ابنته

احتفل مغني المهرجانات المصري حمو بيكا بمرور أسبوع على ولادة ابنته "تاج" في إحدى قاعات الأفراح، بمشاركة عدد من الأقارب والأصدقاء. نشر بيكا صورا من الاحتفال عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، مما أثار ضجة واسعة في مصر.

ظهور حمو بيكا وعائلته في الاحتفال

ظهر خلال الحفل حمو بيكا وهو يحمل ابنته "تاج" بجانب زوجته "شمس"، التي ارتدت فستانا ومجموعة كبيرة من الذهب، لافتة الأنظار ومثيرة للحديث على وسائل التواصل الاجتماعي.

حمو بيكا وزوجته شمس

حموبيكا وزوحثة شمس يحملا طفلتهما ريتاج

استقبال حمو بيكا لمولودته الأولى "تاج"

كشف حمو بيكا في 7 نوفمبرعن استقباله لمولودته الأولى من زوجته شمس، معلناً عن اسمها "تاج". شارك متابعيه فرحته بالمولودة الجديدة عبر "إنسجرام"، معبراً عن شكره وامتنانه لله.

حمو بيكا وزوجته شمس

حمو لبكا يحمل طفلتة وبجوارة زوجتة شمس

محمد صابر الشهير بحمو بيكا من ابرز مطربي المهرجانات

حمو بيكا، اسم يُعرف به محمد صابر، هو مغني مصري اشتهر في مجال المهرجانات الشعبية. يُعد حمو بيكا واحداً من أبرز الشخصيات في موسيقى المهرجانات في مصر، وهو نوع من الغناء الشعبي الذي يجمع بين الكلمات العامية والإيقاعات السريعة ويُعبر عن الحياة اليومية وقضايا الشباب.

لاقت أغانيه رواجاً كبيراً وحققت مشاهدات عالية على منصات الإنترنت

تميز حمو بيكا بأسلوبه الخاص وصوته المميز، واستطاع أن يجذب إليه جمهوراً كبيراً خاصة بين الشباب في مصر. على الرغم من الجدل الذي يثار حول أغاني المهرجانات بشكل عام بسبب الكلمات والمواضيع التي يتم التطرق إليها فيها، إلا أن حمو بيكا استطاع أن يصنع لنفسه مكانة بارزة في هذا المجال.

لاقت أغانيه رواجاً كبيراً وحققت مشاهدات عالية على منصات الإنترنت، وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها. يُعرف حمو بيكا بحضوره القوي على منصات التواصل الاجتماعي وتفاعله المستمر مع جمهوره.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found