حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 02:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محكمة جنوب الجيزة تسلم الفنانة quot;نسرين طافشquot; شهادة من حكم التصالح لرفع اسمها من قائمة المنع من السفر ”صراع شرس بقيادة هالاند: من سيفوز بجائزة أفضل موهبة في الدوري الإنجليزي؟” ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة

”توقعات الأرصاد الجوية في مصر: طقس مستقر ودرجات حرارة منخفضة في بعض المدن”

ارصاد وامطار
ارصاد وامطار

الطقس المستقر في القاهرة ومناطق أخرى

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر عن طقس مستقر نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع اعتدال الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الشبورة المائية وتأثيرها

أشارت الهيئة إلى ظاهرة الشبورة المائية التي تؤثر على بعض الطرق الزراعية والسريعة، خاصة القريبة من المسطحات المائية.

درجات الحرارة المنخفضة في بعض المدن

تذكر الهيئة أن بعض مدن مصر تشهد درجات حرارة منخفضة، مثل سانت كاترين ونخل، حيث تصل الحرارة إلى 5 درجات مئوية في سانت كاترين.

تأثير المنخفض الجوي على مصر

تتعرض مصر لمنخفض جوي يتسبب في سقوط أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض درجات الحرارة مع هبوب رياح مثيرة للأتربة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found