حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 07:58 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

أبرز النجوم الذين دافعوا عن ألوان الأهلي المصري والاتحاد السعودي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

إسلام الشاطر: من الاتحاد إلى الأهلي

انتقل إسلام الشاطر إلى الاتحاد في 2004 قادمًا من الزمالك المصري. لم يطل مقامه في الاتحاد، حيث عاد بعدها إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي، واستمر فيه حتى 2008.

عماد متعب: نجم الأهلي والاتحاد

شهد عام 2008 انتقال عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى اتحاد جدة. قدم متعب مستويات متميزة مع الفريق، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة أثناء مشاركته مع الفريق.

محمود عبدالمنعم كهربا: أبرز العناصر في الاتحاد

في صيف 2016، انضم كهربا إلى الاتحاد معارًا من الزمالك، وأصبح أحد أبرز اللاعبين في الفريق، حيث سجل 24 هدفًا خلال 53 مباراة.

أحمد حجازي: مسيرة بين الأهلي والاتحاد

بدأ أحمد حجازي مسيرته مع الأهلي في 2015 واستمر حتى 2017، ثم انتقل إلى وست بروميتش الإنجليزي. وجد حجازي ضالته في اتحاد جدة وانضم إلى صفوفه في موسم 2021-2022.

المواجهة المرتقبة بين الأهلي والاتحاد

تحتضن مدينة جدة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والاتحاد في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، مما يضيف بُعدًا تاريخيًا وتنافسيًا للقاء.

يستمر تاريخ العلاقات الكروية بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي في إثراء كرة القدم في البلدين، مع تأكيد كل لقاء على الروابط العميقة والتاريخية بين الناديين.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found