حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 02:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
”صراع شرس بقيادة هالاند: من سيفوز بجائزة أفضل موهبة في الدوري الإنجليزي؟” ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة اللواء هشام آمنة : توجيهات رئاسية بدعم التكتلات الاقتصادية والحفاظ علي بعض الحرف والصناعات الصغيرة بالمحافظات

حملات أمنية مكثفة لضبط المخالفات المرورية وتعزيز السلامة على الطرق

ملصق سيارة
ملصق سيارة

حملات مرورية لتعزيز الأمن على الطرق

شنت الأجهزة الأمنية حملات مرورية مكثفة، استهدفت تحسين الالتزام بالقوانين المرورية وتعزيز السلامة على الطرق.

ضبط مخالفات عدم تركيب الملصق الإلكتروني

أسفرت الجهود عن تحرير 1347 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وهو جزء من الإجراءات الأمنية لمراقبة المركبات وضمان الالتزام بالقوانين.

تعزيز السلامة لقائدي الدراجات النارية

تم ضبط 362 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، في إطار جهود تعزيز الأمان والحد من الحوادث المرورية.

استمرار الحملات المرورية

تستمر الأجهزة الأمنية في تنفيذ حملاتها المرورية لضبط المخالفات والحفاظ على الأمن والنظام على الطرق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تشير هذه الحملات إلى التزام الأجهزة الأمنية بتطبيق القوانين المرورية وتعزيز السلامة على الطرقات، مما يساهم في خلق بيئة آمنة ومنظمة لجميع مستخدمي الطريق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found