حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نيللي كريم: الفنانة المتعددة المواهب محطات في حياتها

نيلي كريم.
نيلي كريم.

الاحتفال بعيد ميلاد نيللي كريم

تحتفل اليوم الفنانة المصرية نيللي كريم، المعروفة بموهبتها المتعددة وأدوارها القوية، بعيد ميلادها الذي يوافق 18 ديسمبر/كانون الأول.

من الباليه إلى الشاشة الكبيرة

بدأت نيللي كريم، المولودة في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، مسيرتها كراقصة باليه في سن الرابعة. برعت في الباليه وعملت في الأوبرا المصرية قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل.

بداياتها التلفزيونية والسينمائية

نيللي كريم

أول ظهور تلفزيوني لنيللي كان في "ألف ليلة وليلة" (1995)، لكن الشهرة جاءت مع مشاركتها إلى جانب فاتن حمامة في "وجه القمر" (2000). أما بدايتها السينمائية فكانت مع فيلم "سحر العيون" في عام 2002.

مسيرة فنية متنوعة وغنية

تميزت نيللي كريم بأعمالها السينمائية والتلفزيونية المتنوعة، مثل "غبي منه فيه"، "واحد صفر"، "الفيل الأزرق"، و"سجن النسا"، و"تحت السيطرة"، و"ضد الكسر".

حياتها الشخصية وزيجاتها

الردّ الأول لزوج نيللي كريم على أخبار انفصالهما | Laha Magazine

تزوجت نيللي ثلاث مرات، منها زواجها الأخير في 2021 من لاعب الإسكواش هشام عاشور، ولديها أربعة أطفال من زيجاتها.

جوائز وتكريمات

حازت على جوائز متعددة خلال مسيرتها، بما في ذلك جائزة لجنة التحكيم في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة الدولي.

نيللي كريم: أيقونة في الدفاع عن حقوق المرأة

تعتبر نيللي كريم أيقونة في الدفاع عن حقوق المرأة، من خلال اختياراتها الفنية التي تسلط الضوء على قضايا اجتماعية هامة.

إصرار على الحب: زواج نيللي كريم الثالث

رغم تجاربها السابقة في الحب والزواج التي لم تكتمل، لم تغلق الفنانة نيللي كريم قلبها على الحب. في 11 أغسطس/آب 2021، دخلت القفص الذهبي للمرة الثالثة، متزوجة من لاعب الإسكواش الشهير هشام عاشور. وعلى الرغم من الانتقادات التي وُجهت لها بسبب إقامة حفل زفاف ضخم، إلا أن نيللي اختارت ألا تلتفت إلى هذه الانتقادات، مؤكدة على قرارها وسعادتها.

تكريم نيللي كريم في المحافل الفنية

زوج نيللي كريم المستقبلي اصغر منها ب 8 سنوات.. نجم رياضي وشقيق لاعب عالمي خبر ابيض | خاص .. فراولة إسم مسلسل نيللي كريم رمضان 2024 والإنتاج لـ أحمد  الدسوقي

على صعيد الفن، تُعد نيللي كريم من الأسماء البارزة في السينما المصرية والعربية. حصلت على جوائز عدة تقديرًا لموهبتها، منها جائزة لجنة التحكيم في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ عن دورها

نيللي كريم: تجربة الزواج والتتويج بالجوائز

إقدام نيللي كريم على الزواج للمرة الثالثة

على الرغم من تجارب الحب والزواج السابقة التي لم تكلل بالنجاح، لم تغلق نيللي كريم قلبها أمام فرصة جديدة للسعادة. ففي 11 أغسطس/آب 2021، تزوجت الفنانة المصرية من اللاعب المعروف في عالم الإسكواش، هشام عاشور. رغم الانتقادات التي وُجهت إليها بسبب إقامة حفل زفاف ضخم، إلا أنها لم تولِها اهتمامًا.

الإنجازات الفنية والجوائز

على مدار مسيرتها الفنية المميزة، حصدت نيللي كريم العديد من الجوائز القيمة التي تعكس موهبتها وتفردها في عالم الفن. حصلت على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ عن فيلم "678"، وجائزة خاصة من مهرجان القاهرة السينمائي عن دورها في فيلم "واحد صفر".

كما توجت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة الدولي عن فيلم "إنت عمري"، وفي عام 2020 حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية في حفل جوائز "دير جيست".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found