حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 08:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس المتهم بحرق والدته في حدائق القبة

تعبيرية
تعبيرية

تفاصيل الحادث المروع في حدائق القبة

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة قرارًا بتجديد حبس المتهم بحرق والدته بالبنزين في منطقة حدائق القبة، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. يأتي هذا القرار في أعقاب الحادث الشنيع الذي نشب بسبب خلافات بين المتهم ووالدته.

تدابير النيابة والتحقيقات الأولية

أمرت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان المجني عليها بعد صدور تقرير الطب الشرعي، وعرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات. تكشف التحقيقات الأولية أن المتهم، الذي يعمل موظفًا في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تورط في عالم المواد المخدرة وتدهورت علاقته بزوجته ووالدته.

الأحداث المؤسفة قبل الجريمة

وفقًا للتحقيقات، وقعت مشادة كلامية بين المتهم ووالدته بسبب رفضها إعطاءه المال لشراء المخدرات، مما أدى إلى تطور الخلاف إلى مشاجرة. خرج المتهم من المنزل وعاد بالبنزين، وأضرم النار في والدته بعد سكبه عليها.

العثور على الجثمان والقبض على المتهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بالعثور على جثمان سيدة متفحم في منزلها بحدائق القبة. بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، واعترف تفصيليًا بارتكاب الجريمة. تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

تجدر الاشارة الي ان بوابة حوادث اليوم نشر عن طريق الخطا صورة في الحادت لها علاقة بالواقعة لذا وجب الاعتذار عن هذا الخطا الغير مقصود لصاحب الصورة عن هذا الخطا غير المقصود

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found