حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 03:19 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد الشناوي يعود لدائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي وعرض ب155 مليون جنيه

الشناوي
الشناوي

عودة الشناوي لاهتمامات الأندية السعودية

شهدت الفترة الأخيرة تجدد الاهتمام بمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، من قبل أندية دوري روشن السعودي. وقد سبق وأن ارتبط اسم الشناوي بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، لكن لم تتم الصفقة.

العرض السعودي الجديد

وفقاً لتقارير صحيفة ، تلقى الشناوي عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي بقيمة 5 ملايين دولار (حوالي 155 مليون جنيه مصري) لضمه في يناير/كانون الثاني المقبل. يشمل العرض أيضاً راتب سنوي قيمته 3 ملايين دولار للحارس البالغ من العمر 35 عاماً.

محمد الشناوي

احتمالية رفض الأهلي للعرض

على الرغم من جاذبية العرض المالي، تشير التقارير إلى أن إدارة الأهلي قد ترفض العرض نظراً لحاجتها الماسة لخدمات الشناوي خلال النصف الثاني من الموسم. ويمكن للأهلي أن يحاول ترضية حارسه بتمديد عقده مع زيادة في الراتب.

غرامة مالية تلوح في الأفق

بعد الصدمة التي تلقاها الأهلي في المونديال، يواجه النادي الآن تحدياً آخر في شكل غرامة مالية كبيرة قد تفرض عليه.

معلومات عن حارس مرمي الاهلي

محمد الشناوي هو حارس مرمى مصري محترف وأحد الأسماء البارزة في عالم كرة القدم. ولد في 18 ديسمبر 1988، وهو يلعب حالياً كحارس أساسي لنادي الأهلي المصري، أحد أشهر الأندية في مصر وأفريقيا.

بدأ الشناوي مسيرته الكروية في الأهلي، لكنه قضى بعض الوقت في الإعارة إلى أندية أخرى في مصر قبل أن يثبت نفسه كحارس أول في الأهلي. يتميز بقدراته العالية في صد الكرات، الثبات الانفعالي، والقيادة داخل الملعب، ما جعله أحد أفضل حراس المرمى في أفريقيا.

الشناوي عنصراً مهماً في المنتخب المصري

على المستوى الدولي، يعد الشناوي عنصراً مهماً في المنتخب الوطني المصري. شارك في العديد من المناسبات الدولية، بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم وكأس الأمم الأفريقية، وكان له دور حاسم في العديد من هذه البطولات.

جوائز وتقديرات لأدائه المتميز

خلال مسيرته، حصل الشناوي على عدة جوائز وتقديرات لأدائه المتميز، مؤكداً مكانته كأحد أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم المصرية والأفريقية. إلى جانب مهاراته الرياضية، يُعرف أيضًا بشخصيته القيادية والتزامه تجاه فريقه.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found