حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 06:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

معاناة خفية خلف الشهرة: قصص مؤثرة لمشاهير تبرأت منهم عائلاتهم

الفنانة رغدة
الفنانة رغدة

تحية كاريوكا: الرقص نجاتها من قيود الأسرة

تحية كاريوكا، رمز الرقص الشرقي، واجهت صراعًا شديدًا مع شقيقها الذي عارض بشدة عملها بالفن، حيث أقدم على تقييدها بالحبال لمنعها من متابعة شغفها.

تحية كاريوكا... نجمة على شاطئ الأسرار - جريدة الجريدة الكويتية

نجوى فؤاد: محاولة قتل تتحول إلى قصة نجاح

نجوى فؤاد، التي أبدعت في فن الرقص، واجهت تهديدًا لحياتها من قبل عائلتها. بعد تبرؤ والدها منها، قرر عمها قتلها، لكن الزواج من الفنان أحمد فؤاد حسن أنقذها وأكد على دعمه لمسيرتها الفنية.

فيديو.. نجوى فؤاد: بعض الأماكن في الساحل الشمالي تحولت إلى كباريهات درجة  ثالثة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

سناء جميل: قوة لا تلين أمام رفض العائلة

مبحبهاش خالص”.. سر كراهية سناء جميل لـ فاتن حمامة جميلة السينماء المصرية ..  لن تتوقع ما فعلته معها ! (تفاصيل صادمة) | فرص العالم

سناء جميل، النجمة الصعيدية، عانت من تبرؤ عائلتها وطردها من المنزل بعد انضمامها لمعهد الفنون المسرحية. هذا الرفض لم يوقفها عن تحقيق حلمها في أن تصبح أيقونة في المسرح والسينما المصرية.

فيفي عبده: هروب يتحول إلى ندم

فيفي عبده، المشهورة بالرقص الشرقي، ندمت على هروبها من منزل عائلتها، وهو القرار الذي أدى إلى تبرؤ أسرتها منها. علاقتها بجارتها الراقصة ساعدتها على فتح طريقها في عالم الرقص.

فيفي عبده تكشف سر اختفائها: تخنت واتكسفت أطلع لجمهوري.. وكنت هضرب نفسي  بالنار

ماجدة الصباحي: نجاح يولد من رفض الأسرة

ماجدة الصباحي، نجمة السينما المصرية، هربت من منزلها بعد مواجهات عنيفة مع والدها. والدتها دعمتها بقوة، مما أدى إلى انفصال والديها. بداياتها الفنية لم تكن سهلة، حيث رفع والدها دعوى

قضائية لمنع أول أعمالها السينمائية، لكنها استمرت في مسيرتها لتصبح من أبرز نجمات السينما.ماجدة الصباحي: رحيل الفنانة المصرية بعد غياب طويل عن الأضواء - BBC News عربي

سامية جمال: الرقص نافذة الهروب من معاناة الأسرة

سامية جمال، أيقونة الرقص الشرقي، عاشت معاناة كبيرة مع زوجة أبيها وهربت في طفولتها للانضمام إلى فرقة بديعة مصابني المسرحية. تبرؤ والدها منها لم يمنعها من تحقيق شهرتها كراقصة محترفة.موقف لم ينسى..

رغدة: فنانة تواجه خطر القتل من عائلتها

رغدة، الممثلة السورية، عانت من تهديدات بالقتل من عائلتها المحافظة بعد دخولها عالم الفن. عملها في التمثيل كان يعتبر وصمة عار بالنسبة لعائلتها، مما دفعهم لمحاولة القضاء عليها.

بعد أنباء اعتزالها الفن».. رغدة تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي -  الأسبوع

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found