حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

غرامات متتالية على النادي الأهلي بقيمة 3.5 مليون جنيه خلال أسبوع- تفاصيل

انذار للاهلي
انذار للاهلي

تعرض النادي الأهلي لسلسلة من الغرامات المالية التي بلغت 3.5 مليون جنيه في أقل من أسبوع، ما يمثل ضربة مالية كبيرة للفريق الأحمر.

غرامات رابطة الأندية

فرضت رابطة الأندية المصرية غرامة مالية قدرها مليون جنيه على الأهلي بسبب اعتذاره عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة لموسم 2023-2024، وفقاً للمادة 59 من لائحة المسابقة.

عقوبات فيفا

تلقى النادي الأهلي أيضاً عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تُقدر بـ60 ألف فرنك سويسري، أي ما يعادل حوالي 2.155 مليون جنيه مصري، وذلك بسبب البطاقات الصفراء وطرد أنتوني موديست في مباراة الاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية 2023.

تفاصيل العقوبات

في مباراتي الأهلي الأخيرتين بكأس العالم للأندية، حصل لاعبو الفريق على أربع بطاقات صفراء وطرد لاعب واحد، ما تسبب في تراكم الغرامات بموجب لائحة بطولات فيفا.

إعادة النظر في سياسات النادي وإدارته

فيفا يُفرض عقوبات على الأهلي المصري قبل مواجهة فلومينينسي

و تواجه إدارة النادي الأهلي تحدياً مالياً كبيراً نتيجة هذه الغرامات، ما يتطلب إعادة النظر في سياسات النادي وإدارته لمثل هذه الحالات في المستقبل.

غرامات متتالية تُثقل كاهل النادي الأهلي

تحديات مالية للنادي الأهلي

يواجه النادي الأهلي المصري تحديات مالية كبيرة بعد تراكم الغرامات التي فُرضت عليه مؤخراً، مما يشكل ضغطاً كبيراً على موارده المالية.

غرامات من رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن تغريم الأهلي مليون جنيه بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة للموسم 2023 - 2024. هذا القرار جاء وفقاً للمادة 59 من لائحة الاشتراك في البطولة.

عقوبات فيفا

تلقى الأهلي أيضاً عقوبة مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بقيمة 60 ألف فرنك سويسري، ما يعادل حوالي 2.155 مليون جنيه مصري، بسبب البطاقات الصفراء والحمراء التي حصل عليها لاعبوه خلال مشاركتهم في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

هل يستطيع الأهلي الطعن على قرار إيقاف موديست؟.. خبير لوائح يجيب

تفاصيل الغرامات

وفقاً للوائح فيفا، يُعاقب النادي بـ10 آلاف فرنك عن كل بطاقة صفراء، و20 ألف فرنك عن كل حالة طرد. وقد تعرض لاعبو الأهلي لعدد من البطاقات خلال المباراة مع الاتحاد السعودي وفلومينينسي البرازيلي، مما أدى إلى تراكم الغرامات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found