حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 06:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة للعرافة ليلي عبد اللطيف من التكهنات الي الدجل- مسيرتها تفاصيل

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

توقعاتها وتنبؤاتها عبر البرامج التلفزيونية

ليلى عبد اللطيف هي شخصية إعلامية لبنانية اشتهرت بتقديم توقعاتها وتنبؤاتها عبر البرامج التلفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة. بدأت مسيرتها في عالم التوقعات بعد أن لاحظ الإعلامي سمير طنب قدراتها ودعاها للمشاركة في برنامج "مرايا الحظ" في عام 1990. بعدها، عملت في قناة إم تي في اللبنانية وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، مثل "Servishow" وبرامج أخرى مع الإعلامية ريما نجيم والإعلامي نيشان​​.

توقعاتها شكل من أشكال الدجل والشعوذة

رغم شهرتها، تواجه ليلى عبد اللطيف انتقادات بشأن مصداقية توقعاتها، حيث يعتبرها البعض كممارسات غير علمية ويشككون في دقتها. وفقاً لتعليقات على موقع Hespress، ينظر الكثيرون إلى توقعاتها على أنها شكل من أشكال الدجل والشعوذة، ويؤكدون على أن علم الغيب يقتصر على الله وحده. كما يشير البعض إلى أن توقعاتها مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة، ويعتبرونها محاولة لجذب الانتباه وخلق الضجة الإعلامية​​.

مفاجآت وانفراجة مالية.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن حظوظ الأبراج في 2024 | فرص  العالم

توقعاتها موضوع نقاش وجدل بين مؤيديها ومنتقديها

تمت تعيينها كسفيرة لمنظمة World Refugee Fund في لبنان في أغسطس 2016، وهي منظمة تأسست في واشنطن عام 1956​​. على الرغم من شعبيتها وظهورها المتكرر في وسائل الإعلام، تظل توقعاتها موضوع نقاش وجدل بين مؤيديها ومنتقديها.

اعرف كل شيء عن ليلي عبدالطيف

ليلى عبد اللطيف، المعروفة بتوقعاتها ونبوءاتها، هي شخصية لبنانية متعددة الجنسيات، مصرية ولبنانية، ولدت في 17 يناير 1958 في بيروت، لبنان. وهي سيدة أعمال ومتنبئة لقبت بـ "سيدة التوقعات"، معروفة بنشرها للعديد من الفيديوهات حول التنبؤات والتوقعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

تمتلك محلّين للموسيقى في بيروت

ليلى عبد اللطيف لديها خلفية متنوعة ومثيرة للاهتمام. في عام 1979، عملت كـ DJ وكانت تمتلك محلّين للموسيقى في بيروت، وهي أول امرأة في لبنان قامت بعملية الميكساج وبيع الكاسيت. حصلت على شهادة في مزج الأغاني من إذاعة "راديو وان"، وفازت ببطولة السباحة في اللونغ بيتش في عام 1980، وكذلك بالمرتبة الأولى في مباراة للرقص في عام 1981.

تزوجت مرتين الاول سعودي والثاني بعي مارك

ليلى تزوجت مرتين، أولاً من رجل سعودي وأنجبت منه ولديها فهد وزينة، وبعد انفصالهما ووفاة زوجها، عادت إلى لبنان بسبب مرضها. ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل لبناني يدعى مارك أبو جودة في عام 1999.

مسيرتها في التنبؤات

بدأت ليلى عبد اللطيف مسيرتها في التنبؤات عندما رافقت أحد أقاربها إلى منزل شخص يدعى سمير طنب، المعروف بتوقعاته، ومن هناك بدأت مشوارها في هذا المجال. عملت في قناة "إم تي في" اللبنانية وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والوسائل الإعلامية المختلفة. في أغسطس 2016، تم تعيينها كسفيرة لمنظمة "World Refugee Fund" في لبنان.

ليلى عبد اللطيف اكتسبت شهرة واسعة بفضل توقعاتها، التي أثارت الكثير من الجدل والنقاشات بين المؤيدين والمنتقدين لها. وقد واجهت انتقادات بسبب بعض التوقعات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found