حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

رونالدو ومحمد رمضان يخطفان الأنظار في الرياض بملابس متشابهة لزوم الشو

كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان حوادث المشاهير
كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان حوادث المشاهير

ظهور متألق لرونالدو ورمضان في الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من الظهور الأخير لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، والفنان المصري محمد رمضان في العاصمة السعودية، الرياض. واتُهم فريق من المتابعين كريستيانو بتقليد النجم المصري، حيث ظهر رفقة نجله كريستيانو جونيور لمشاهدة نزال "اليوم الحاسم" لأبطال الملاكمة العالمية ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.

تقليد أم مصادفة؟

كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان

وأطل رونالدو في هذا الحدث مرتديًا سترة باللون الزيتي من دار الأزياء الإيطالية، نسقها مع تي شيرت أسود وتزين بقلادة من الفضة، فيما غطى عينيه بنظارة شمسية من العلامة التجارية "بليفوار". ورأى فريق من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رونالدو في هذه الإطلالة حاول تقليد محمد رمضان، الذي ارتدى سترة زيتية في حفل غنائي في السعودية قبل أسابيع، لكن بنظارة شمسية مرصعة من "غوتشي".

ردود فعل الجمهور

من بين التعليقات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت: "أين الإبداع لماذا تقلد الملك؟" و"رونالدو يشبه محمد رمضان في هذه الإطلالة" و"من الواضح أن الجاكت مستعمل". هذا التفاعل يعكس مدى اهتمام الجمهور بأدق تفاصيل إطلالات المشاهير وتأثيرها على موضة الموسم.

كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found