حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:10 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موة مفاجيء ةسبطان وخوادث فنانيين رحلوا في عام 2023

اشرف مصيلحي حوادث المشاهير
اشرف مصيلحي حوادث المشاهير

الفنان مصطفى درويش: مسيرة فنية حافلة

الفنان مصطفى درويش

بدأ الفنان المصري مصطفى درويش مسيرته الفنية بدور ضابط شرطة في فيلم "كف القمر"، وأصبح مشهوراً بدور "فتحي" في مسلسل "بـ100 وش". وكان فيلم "شماريخ" آخر أعماله قبل وفاته المفاجئة في 1 مايو 2023.

شريفة فاضل: صوت الوطنية والأمومة

رحلت الفنانة شريفة فاضل في مارس 2023، وكانت معروفة بأغنياتها الوطنية والعاطفية مثل "تم البدر بدري" و"حارة السقايين".

شيرين الطحان: مسيرة إعلامية وفنية

الفنان مصطفى درويش

توفيت الإعلامية والفنانة شيرين الطحان في أبريل 2023. بدأت مشوارها كمذيعة قبل التحول إلى التمثيل، وشاركت في مسلسلات وأفلام متعددة.

محمد الأدنداني: فنان النوبة والمونولوج

الفنان مصطفى درويش

توفي الفنان النوبي محمد الأدنداني في مايو 2023. اشتهر بأدائه لمونولوجات إسماعيل ياسين وشكوكو، وله تاريخ في التمثيل المسرحي والسينمائي.

أشرف عبدالغفور: مسيرة فنية طويلة

الفنان مصطفى درويش

رحل أشرف عبدالغفور في ديسمبر 2023. شارك في العديد من المسرحيات، الأفلام، والمسلسلات، ومن أهم أعماله "الرسالة" و"حضرة المتهم أبي".

الفنان مصطفى درويش

طارق عبدالعزيز: رحيل مفاجئ توفي الفنان طارق عبدالعزيز في نوفمبر 2023 إثر أزمة صحية. له العديد من الأعمال المتميزة في السينما والتلفزيون مثل "قابيل" و"دكان شحاتة".

أشرف مصيلحي وكريمان: بصمات متنوعة في الفن

أشرف مصيلحي توفي بعد صراع مع السرطان وكان له 70 عملا فنيا. كريمان، التي توفيت في سبتمبر 2023، اشتهرت بأدوارها التي تميزت بالجمال والخفة في أفلام مثل "الحموات الفاتنات" و"تمر حنة".

ناهد فريد شوقي: إرث فني وإنتاجي

الفنان مصطفى درويش

دخلت ناهد فريد شوقي عالم الفن من باب الإنتاج، وهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان. عملت كمنتجة منفذة في مسلسلات مثل "حديث الصباح والمساء".

عثمان محمد علي: جيل العمالقة

توفي الفنان عثمان محمد علي في نوفمبر 2023، وهو والد الفنانة سلوى عثمان. له مساهمات بارزة في مسلسلات مثل "لن أعيش في جلباب أبي" و"الضوء الشارد".

عادل أنور: مسيرة متنوعة في الفن

الفنان مصطفى درويش

رحل الفنان عادل أنور، شقيق المغني الشعبي نادر أبو الليف، في 2023. من أبرز أعماله مسلسل "فلانتينو" حيث جسد شخصية الدكتور عبدالعزيز أحمد ببراعة.

عام 2023 كان عاماً حزيناً على عالم الفن، حيث فقدت الساحة الفنية العديد من نجومها الذين تركوا بصمات خالدة في قلوب جمهورهم وعلى الساحة الفنية. تظل ذكرياتهم وأعمالهم محفورة في الذاكرة الثقافية، مؤكدةً على مدى تأثيرهم وإسهامهم في إثراء الفن والثقافة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found