حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:36 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح وتحديات ليفربول وغضب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

محمد صلاح غاضب من ليفر بول ملاعب ومتاعب
محمد صلاح غاضب من ليفر بول ملاعب ومتاعب

الغضب يسيطر على صلاح قبل كأس أمم أفريقيا 2023

يشعر النجم المصري محمد صلاح بحالة من الغضب بسبب ناديه ليفربول، وذلك قبل أيام على تركه الفريق لخوض كأس أمم أفريقيا 2023 رفقة منتخب مصر.

صلاح يسجل وليفربول يتعادل

صلاح سجل هدفا منح به ليفربول نقطة التعادل أمام أرسنال في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مساء السبت. لكن هذه النتيجة، حرمت ليفربول من خطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يحتله أرسنال حاليا برصيد 40 نقطة بفارق فريق الريدز الوصيف.

أتلتيكو مدريد ملك الدوري الإسباني في 2023

بطل غير مُتوج.. أتلتيكو مدريد «ملك» الدوري الإسباني في 2023.

تغريدة صلاح تعبر عن غضبه

وبعد 24 ساعة على المباراة، أبدى صلاح غضبه من النتيجة، وذلك في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس". وكتب صلاح بنبرة غاضبة: "نحن نعلم أنه لا يمكننا كفريق ليفربول الاستمرار في إهدار النقاط بهذه الطريقة".

الأداء الاستثنائي لصلاح في موسم 2023-2024

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول 2023-2024؟ يذكر أن صلاح يقدم مستويات استثنائية هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفا وصنع 8 في 25 مباراة بكل المسابقات. ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا بفارق هدفين عن النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي.

الملك المصري"، هو أحد أبرز النجوم في نادي ليفربول

محمد صلاح، المعروف أيضاً باسم "الملك المصري"، هو أحد أبرز النجوم في نادي ليفربول وكرة القدم العالمية. منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، أظهر صلاح قدرات استثنائية في تسجيل الأهداف وصناعتها، مما جعله واحداً من أكثر اللاعبين تأثيراً في الفريق.

مسيرته مع ليفربول

  • في موسمه الأول مع ليفربول، حطم صلاح العديد من الأرقام القياسية، بما في ذلك أكبر عدد من الأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز (32 هدفاً في 38 مباراة).لعب دوراً حاسماً في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2018 و2019، وفاز باللقب في العام الثاني.حصل صلاح على العديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والحذاء الذهبي.

أسلوب لعبه

يتميز صلاح بسرعته الفائقة، مهارته في المراوغة، وقدرته على تسجيل الأهداف من مواقف مختلفة.

يلعب عادةً كجناح أيمن، ولكنه يمتاز بقدرته على اللعب في مراكز هجومية متعددة.

تأثيره في ليفربول

أصبح صلاح رمزاً ليس فقط لجودته الكروية ولكن أيضاً لتأثيره الإيجابي خارج الملعب. يُعتبر قدوة للعديد من الشباب، خاصةً في العالم العربي.

ساهم بشكل كبير في نجاحات ليفربول الأخيرة، بما في ذلك الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 30 عاماً.

صلاح ليس فقط لاعب كرة قدم متميز، بل هو أيضاً شخصية مؤثرة تتجاوز حدود الملعب، مما جعله واحداً من أكثر الشخصيات المحبوبة في عالم كرة القدم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found