حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:20 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خيانة وانتقام.. عاد الزوج مبكرا ليضبط زوجته في احضان عشيقها في دار السلام

تعبيريه
تعبيريه

كان بدري، السائق الأربعيني الهادئ المعروف بين أقرانه بالعمل الجاد والأخلاق الحميدة، يعيش حياة بسيطة مع زوجته في حي دار السلام القديم. كانت أيامه تتسم بالروتين اليومي بين العمل والمنزل، لكن ذلك الروتين تحطم في يوم لا يُنسى.

العودة المبكرة من العمل والمصير الدامي

في ذلك اليوم، شعر بدري بتعب مفاجئ أثناء عمله، ما دفعه للعودة إلى المنزل قبل موعده المعتاد. ما لم يكن يعلمه بدري هو أن هذه العودة ستغير مجرى حياته إلى الأبد وانها ستكون نهاية حزينه ومؤلمة داخل جدران منزل الزوجية

اكتشاف الخيانة ولحظة الجنون

عند فتح باب الشقة، كانت الصدمة التي لا يمكن تصورها. وجد بدري زوجته في وضع مخل مع رجل آخر. غمرته موجة من الغضب والخيانة، وفي لحظة جنون لم يتمالك فيها أعصابه، انهال عليهما بسكين كان يحمله لينهي القصة كاملة بالدم

نهاية مأساوية وجرح غائر في رقبة العشيق وهروب الزوجة

أسفرت ثورة غضب بدري عن طعن عشيق زوجته عدة طعنات وإصابته بجرح ذبحي في الرقبة أدى إلى وفاته. في محاولة الزوجة الهروب، أصابها بدري بطعنة في الظهر، تاركًا إياها في حالة حرجة.

بلاغ الأهالي وتدخل الأمن

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالي عن وجود جثة داخل إحدى الشقق. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وعثرت على الجثة المشوهة للشاب.

التحقيقات وكشف الملابسات وتحريات مكثفة لرجال المباحث

تم نُقل جثمان العشيق إلى المشرحة، وبدأت النيابة في فتح تحقيقات موسعة لكشف ملابسات الحادث المروع. ويقوم رجال مباحث مدرية اكم القاهرة بتكثيف التحريات حول الجريمة و جرى تحرير محضر بالواقعة، وشرع رجال المباحث في جمع الأدلة والشهادات للوقوف على أسباب الجريمة ودوافعها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found