حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:31 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل المسجل الخطر ”فرخة”في دار السلام

اسعاف تحمل جثة- حوادث اليوم
اسعاف تحمل جثة- حوادث اليوم

بداية التحقيقات

تواصل نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات في جريمة قتل مروعة، حيث أقدم ثلاثة أشخاص على احتجاز وتعذيب مسجل خطر معروف بلقب "فرخة" حتى الموت. وقعت الحادثة إثر قيام الضحية بسرقة هاتف أحد المتهمين، مما دفع النيابة العامة إلى أمر حبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

العثور على الجثة

أبلغ اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، عن العثور على جثة الشاب، وعليها آثار تعذيب واضحة، في أحد شوارع دائرة قسم شرطة دار السلام. سارعت قوة من المباحث لموقع الحادثة بقيادة رئيس المباحث ومعاونه، حيث تم العثور على جثة الضحية مع وجود آثار توثيق على يديه ورجليه وإصابات بمختلف أنحاء جسده.

تفاصيل التحريات

كشفت التحريات عن قيام ثلاثة أشخاص باحتجاز الضحية في ورشة أحدهم، حيث تم تقييده بالحبال وضربه بعصا خشبية بسبب سرقة هاتف محمول. تدهورت حالة الضحية خلال الاعتداء، وبعد أن تم إطلاق سراحه، توفي متأثرًا بإصاباته أمام أحد المحلات.

إجراءات الأمن

قامت أجهزة الأمن بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحفظت على كاميرات المراقبة التي رصدت تحركات الضحية حتى وقت وفاته. أمر اللواء علاء بشندى، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found