حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”عادل مش عادل” - رحلة أحمد الفيشاوي في عالم الراب والسينما

احمد الفيشاوي  في فيلم عادل مش عادل
احمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

.

أحمد الفيشاوي والراب في السينما

يعد الفنان أحمد الفيشاوي من النجوم البارزين في السينما المصرية، ويتمتع بشعبية كبيرة بين جماهيره. اشتهر الفيشاوي بكونه من أوائل الفنانين الذين أدخلوا أغاني الراب في أعمالهم الفنية. يأتي فيلمه الجديد "عادل مش عادل" ليعكس هذا التوجه الفني، حيث يقدم فيه شخصية غنائية مختلفة.

إطلاق الإعلان التشويقي مؤخراً

نشرت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" الإعلان الترويجي الأول عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام". جاء الإعلان مصحوباً بتعليق يبرز محتوى الفيلم وطابعه الفني المميز، وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

نخبة من نجوم التمثيل في "عادل مش عادل"

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد الفيشاوي مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، منهم شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع. يجمع الفيلم بين عناصر التشويق والكوميديا، ويروي قصة البطل الذي يواجه مواقف صعبة تقلب حياتة

نوال المغربية ومخصماك

ظهور خاص لنوال عبد الشافي يتميز الفيلم بظهور المطربة المغربية نوال عبد الشافي، التي تشتهر بأغنية "مخصماك". تسهم عبد الشافي في الفيلم بأداء أغنيتين، مضيفة بُعداً موسيقياً لافتاً إلى الأحداث.

قلبت الدنيا بأغنيتها.. من هي نوال عبد الشافي صاحبة تريند

نوال المغربية في سطور

نوال المغربية، مطربة متميزة في الساحة الغنائية العربية، تعتبر واحدة من الأصوات القوية والمؤثرة في الموسيقى المغربية والعربية. بدأت مسيرتها الفنية في وقت مبكر، حيث أظهرت شغفًا وموهبة للغناء منذ صغرها. تتميز نوال بصوتها العذب وقدرتها على أداء مختلف الأنماط الموسيقية بسهولة، من الطرب الأصيل إلى الأغاني العصرية.

استطاعت نوال المغربية أن تكسب قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي، وذلك بفضل أدائها المتميز وأغانيها التي تتنوع بين الرومانسي، الوطني، والاجتماعي. لها العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي أثرت بها الساحة الغنائية العربية.

نوال الكويتية تغني باللهجة المغربية

قدرة علي التواصل مع الجمهور

تعرف نوال المغربية بحضورها القوي على المسرح وقدرتها على التفاعل مع الجمهور، مما جعلها واحدة من المطربات المفضلات في الحفلات والمهرجانات الغنائية. كما تتمتع بحس فني عالٍ وتحرص دائمًا على اختيار كلمات وألحان أغانيها بعناية فائقة، مما يضمن لها مكانة خاصة في قلوب محبي الفن الأصيل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found