حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 01:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة اللواء هشام آمنة : توجيهات رئاسية بدعم التكتلات الاقتصادية والحفاظ علي بعض الحرف والصناعات الصغيرة بالمحافظات بوابة حوادث اليوم ترصد اسعار الذهب في مصر خلال شهر أبريل 2024 النيابة العامة بالجيزة تأمر بحبس مدمنة مخدرات لتركها ابنتها لأشخاص أخرين لتربيتها بالسجن 3 سنوات

قصة أختفاء زوجة ترامب ميلانيا.. الالختفاء يثير الأسئلة

ميلانيا وترامب   قضايا الساعة
ميلانيا وترامب قضايا الساعة

يلانيا ترامب: الغموض يحيط بمستقبلها السياسي"

الاختفاء المستمر لميلانيا ترامب عن الأنظار يثير تساؤلات حول دورها في السياسة الأمريكية، خاصة مع احتمالية عودة زوجها دونالد ترامب إلى البيت الأبيض. وفقًا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، تبقى ميلانيا غائبة عن الأضواء، حيث تركز حياتها حول نادي "مارالاغو" الخاص.

"الحياة في مارالاغو: عزلة وغموض"

يُعتقد أن ميلانيا تعيش حياة منعزلة وغريبة في منتجع "مارالاغو"، الذي اشتراه دونالد ترامب في عام 1985 وأصبح مقر إقامته الرئيسي. المراقبون يلاحظون ندرة ظهورها حتى داخل المنتجع، ويتساءلون عن تأثير هذا الانعزال على دورها في الحملة الانتخابية المحتملة لزوجها.

"الغموض حول دور ميلانيا في حملة 2024"

عدم ظهور ميلانيا ترامب في الأماكن العامة أصبح موضوعا للنقاش والانتقاد، خاصةً مع تحضيرات دونالد ترامب لحملته الانتخابية لعام 2024. ورغم التلميحات حول مشاركتها من وراء الكواليس، لا يزال دورها المحتمل غير واضح.

"ميلانيا ترامب: الغياب الذي يثير الأسئلة"

في وقت سابق من هذا العام، أثارت نشرات توزعت في ولاية "آيوا" تساؤلات حول اختفاء ميلانيا، مما يبرز الغموض المستمر حول دورها في الساحة السياسية الأمريكية وفي حياة زوجها العامة.

ميلانيا ترامب من مهاجرة سلوفينية إلى سيدة أمريكا الأولى

عارضة الأزياء زوجة للرئيس

ميلانيا ترامب، المولودة ميلانيا كنافس في 26 أبريل 1970، هي عارضة أزياء سابقة من سلوفينيا والسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية من عام 2017 حتى 2021، خلال فترة رئاسة زوجها دونالد ج. ترامب.

نشأت ميلانيا في سلوفينيا، وعملت كعارضة أزياء في أوروبا قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة في منتصف التسعينيات. اكتسبت شهرتها في مجال عرض الأزياء، وظهرت على أغلفة عدة مجلات مرموقة. في عام 2005، تزوجت من رجل الأعمال والشخصية التلفزيونية دونالد ترامب.

شخصية مثيرة للاهتمام والتحليل في الأوساط الإعلامية والسياسية.

خلال فترة توليها مهام السيدة الأولى، ركزت ميلانيا على عدة قضايا اجتماعية، بما في ذلك الصحة والرفاهية للأطفال، من خلال مبادرتها "كن أفضل" (Be Best). وقد تميزت بأسلوبها الأنيق وتركيزها على القضايا المتعلقة بالأطفال والأسر.

بعد انتهاء فترة زوجها كرئيس، ظلت ميلانيا بعيدة نسبيًا عن الأضواء العامة، مما أثار تكهنات حول دورها المستقبلي في السياسة والحياة العامة. تُعرف بشخصيتها المحافظة وتحفظها في التعبير عن آرائها الشخصية، مما جعلها شخصية مثيرة للاهتمام والتحليل في الأوساط الإعلامية والسياسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found