حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 05:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجوم كرة القدم العربية يتألقون في بطولة كأس أمم أفريقيا

محمد جدو
محمد جدو

الإنطلاقة القوية لنجوم الكرة العربية

بطولة كأس أمم أفريقيا كانت نقطة انطلاق للعديد من النجوم العرب الذين برزوا بشكل لافت خلال المسابقة القارية. ومن المنتظر أن تستضيف كوت ديفوار النسخة الـ34 من البطولة بمشاركة خمسة منتخبات عربية: تونس، الجزائر، المغرب، مصر، وموريتانيا.

محمد ناجي جدو

الهداف البارز محمد ناجي جدو، النجم السابق للأهلي ومنتخب مصر، كان له دور بارز في فوز منتخب مصر بلقب البطولة عام 2010 التي أقيمت في أنغولا. بتسجيله 5 أهداف في 6 مباريات، بما في ذلك الهدف الحاسم في المباراة النهائية ضد غانا، استحق جدو لقب أفضل هداف في البطولة.

يوسف المساكني

المساكني قبل مواجهة الجزائر: لا نخاف من أحد

النجم القيادي لتونس يوسف المساكني، القائد الحالي لمنتخب تونس، لفت الأنظار في أول ظهور له في كأس أمم أفريقيا عام 2010. بمهاراته الفنية المتميزة وقدرته على تجاوز المنافسين، أثبت المساكني جدارته وأصبح ركناً أساسياً في منتخب تونس.

حسين أشيو

حسين أشيو في تصريحات عبر قناة الهداف: يوجد بعض الأنصار لديهم تأثير في محيط  الفريق و يسيرو البعض باه يهاجمو الإدارة و إلا دخلو فيها يكالميو اللعب  وويسكتو اقول لعنتر يحيى ركز

النجم اللامع في الجزائر حسين أشيو، النجم السابق لمنتخب الجزائر واتحاد العاصمة، قدم أداءً مميزاً في بطولة كأس أمم أفريقيا 2004 التي أقيمت في تونس. هدفه المذهل في مرمى منتخب مصر كان لحظة محورية في مسيرته الرياضية، مما رفع من قيمته الفنية والرياضية.

يوسف حجي

فيديو | نجم المنتخب السابق يوسف حجي يعتزل الملاعب ! - زنقة 20

البصمة المغربية القوية يوسف حجي، النجم الأسبق لباستيا الفرنسي ومنتخب المغرب، لعب دوراً محورياً في تأهل "أسود الأطلس" للمباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا 2004 بتونس. سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، مؤكداً على أهميته الكبيرة في الكرة المغربية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found