حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين عبدالعزيز ترد علي عرافة توقعت طلاقها من أحمد العوضي.. بلش انتي ياليلي

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

توقعات ليلى عبداللطيف حول ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تفاعلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مع توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، التي تناولت فيها حياتها الشخصية. وقالت ليلى عبداللطيف إنها تتوقع طلاق ياسمين من زوجها الفنان المصري أحمد العوضي خلال العام الجاري 2024.

رد ياسمين عبدالعزيز على توقعات ليلى

ردت ياسمين عبدالعزيز على توقع "ليلى" من خلال مشاركتها مقطع الفيديو الخاص بالأخيرة عبر "إنسجرام"، مرفقة بتعليق: "يا ساتر يارب.. بلاش إنتي يا ليلى".

تعليق أحمد العوضي

أحمد العوضي رد بدوره على منشور "ياسمين" قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

احتفال ياسمين بعيد ميلاد زوجها

www.le360.ma | زوج ياسمين عبد العزيز يكشف عن جديد حالتها الصحية

احتفلت ياسمين بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي بنشر صور تجمعهما على "إنستغرام" وعبرت عن أمنياتها له بالصحة والسعادة.

ياسمين تروّج لفيلم زوجها الجديد

كما روجت ياسمين عبدالعزيز لفيلم "الإسكندراني"، الذي يتصدر بطولته زوجها، بنشر صورة من الإعلان الترويجي للفيلم عبر "إنستجرام".

قصة حب مثيرة بين ياسمين والعوضي

ياسمين عبدالعزيز، الممثلة المصرية المشهورة، وأحمد العوضي، الفنان المصري الشاب، شكلا واحدة من أكثر قصص الحب إثارة للجدل والاهتمام في الوسط الفني المصري. بدأت قصة حبهما تأخذ الأضواء في العام 2020، حيث أعلنا عن ارتباطهما رسمياً، مما أثار موجة من التعليقات والاهتمام بين جمهورهما ووسائل الإعلام.

في البداية، كانت علاقتهما محاطة ببعض السرية، لكن سرعان ما أصبحت حديث الساعة في الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي. ياسمين عبدالعزيز، التي كانت معروفة بأدوارها الكوميدية والدرامية، وأحمد العوضي، الذي برز في أدوار شخصيات معقدة وجادة، أظهرا تناقضاً وتكاملاً في آن واحد، مما جعل قصتهما محط اهتمام الجمهور.

زيادة شعبيتهما ومحبة الجمهور لهما

بعد إعلان ارتباطهما، شارك الثنائي الكثير من اللحظات والصور الرومانسية على حساباتهما الشخصية على الإنستجرام، مما ساهم في زيادة شعبيتهما ومحبة الجمهور لهما. احتفلا بزواجهما في حفل صغير وخاص، حضره الأهل والأصدقاء المقربون، وذلك وفقاً لما يتماشى مع رغبتهما في الحفاظ على خصوصية حياتهما.

تقديم صورة محترمة ومسؤولة لعلاقتهم

على الرغم من الشهرة الواسعة والاهتمام الكبير الذي يحيط بحياتهما الشخصية، حرص كلاهما على تقديم صورة محترمة ومسؤولة لعلاقتهما، مما جعلهما قدوة للكثير من محبيهما.

تميزت علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بالدعم المتبادل والاحترام، حيث شوهدا في العديد من المناسبات العامة والخاصة يدعمان بعضهما البعض. هذه العلاقة ليست مجرد قصة حب بين اثنين من المشاهير، بل هي مثال على الحب والتفاهم في عالم الفن المليء بالتحديات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found