حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 04:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصلحة الخبراء بوزارة العدل المصرية نعلن عن شغل 243 وظيفة

وزارة العدل
وزارة العدل

مسابقة وظائف مصلحة الخبراء بوزارة العدل

أعلن الجهاز المركزي والتنظيم الإداري المصري عن مسابقة مركزية لشغل 243 وظيفة في مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل. يمكن للراغبين في التقدم لهذه الوظائف القيام بذلك من خلال موقع بوابة التوظيف الحكومية خلال الفترة المحددة من 18 إلى 31 يناير.

تنوع الوظائف المطلوبة وتفاصيلها

تتنوع الوظائف المتاحة لتشمل "معاون خبير" في مجالات مختلفة مثل الحسابات، الزراعة، الهندسة المدنية والعمارة، الهندسة البحرية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، والحاسبات والمعلومات.

شروط القبول في مسابقة مصلحة الخبراء

يجب أن يكون المتقدمون حاملين للجنسية المصرية، حسني السيرة والسمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليهم في جرائم مخلة بالشرف أو الأمانة. العمر المطلوب لا يتجاوز 30 عامًا ويجب أن يكون التقدير العام لا يقل عن "جيد". كما يجب اجتياز الاختبارات والتدريب، بالإضافة إلى الفحص البدني وتحليل المخدرات.

خطوات التقديم في مسابقة مصلحة الخبراء

للتقديم، يجب زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية وتعبئة نموذج التسجيل في الفترة المحددة، مع التأكد من إدخال المعلومات الصحيحة والكاملة.

المستندات المطلوبة للتقديم

المستندات المطلوبة تشمل صورة شخصية، بطاقة الرقم القومي، صحيفة الحالة الجنائية، المؤهل العلمي، كارنيه القيد بالنقابات المهنية، والموقف من الخدمة العسكرية أو العامة. يجب أن تكون هذه المستندات أصلية وملونة وبصيغة JPG.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found