حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 12:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزمالك يسعي لحل أزمة القيد وتدعيم الفريق بلاعبين جدد

 آليو بادجي
آليو بادجي

يبذل مجلس إدارة الزمالك جهود مكثفة لحل أزمة القيد يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري بنشاط لإيجاد حلول لأزمة القيد التي يواجهها النادي. هذه الأزمة ناتجة عن عدم التزام النادي بسداد غرامات مالية مستحقة في قضايا تتعلق بلاعبين ومدربين سابقين، فضلاً عن مستحقات لأندية أخرى.

التعاقدات المحتملة في فترة الانتقالات الشتوية

رغم هذه الأزمة، يرتبط اسم الزمالك بعدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. من بين هؤلاء اللاعبين السنغالي آليو بادجي، المعروف بأدائه اللافت مع الأهلي سابقًا والذي يلعب حاليًا لصالح فريق بوردو الفرنسي.

مسيرة آليو بادجي وإمكانية انتقاله للزمالك

انضم بادجي إلى الأهلي في 2020 وعلى الرغم من عدم تأقلمه تمامًا مع الفريق، فقد حقق نجاحات ملحوظة قبل أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي. أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، أشار إلى احتمالية التعاقد مع بادجي، مؤكدًا على الجهود المبذولة لحل أزمة القيد.

تحديات التعاقدات الأجنبية ومساعي الزمالك

يواجه الزمالك صعوبات في التعاقد مع لاعبين أجانب بسبب نقص العملة الأجنبية والحاجة الماسة إلى تسديد الغرامات ورفع القيد. يسعى النادي لتجاوز هذه التحديات لضم لاعبين جدد وتعزيز قدراته التنافسية.

إنجازات آليو بادجي مع الأهلي خلال فترة لعبه مع الأهلي

شارك بادجي في 25 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة، وحقق عدة ألقاب بما في ذلك الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found